دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. كواليس "خناقة" أولترا أهلاوي مع بعثة الزمالك

01:57 م الأربعاء 22 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نشبت مشادات كلامية تطورت لاشتباكات بين أفراد ألتراس أهلاوي وبعثة الفريق الأول لكرة بنادي الزمالك، اليوم الأربعاء، في مطار أديس أبابا.

وكان أفراد ألتراس أهلاوي عائدين من جنوب إفريقيا، بعد انتهاء مواجهة فريقهم أمام بيدفيست، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، فيما كانت بعثة الزمالك عائدة من نيجيريا عقب خوضهم لقاء بيدفيست وتقابلا في مطار أديس أبابا؛ استعدادًا للعودة إلى القاهرة.

ويُشير مصدر مسؤول بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، اليوم، إلى أن الأزمة بدأت بتجمع عدد من ألتراس أهلاوي حول مدرب أحمال الفريق رودريجو، في محاولة للاعتداء عليه.

وأوضح المصدر، أن لاعبي الفريق الأبيض عندما شاهدوا تجمع ألتراس الأهلي حول رودريجو مرددين عبارة مسيئة للفريق، توجهوا على الفوز إلى مدرب الأحمال وتم فصل اللاعبين عن أعضاء الألتراس وصعدوا إلى الطائرة.

وأشار المصدر إلى أنه بعد الصعود إلى الطائرة عاد أفراد ألتراس الأهلي في ترديد أغاني ضد لاعبي الزمالك ودخلوا في أزمة مع محمود جنش وشوقي السعيد في مقدمة الطائرة وصلت إلى حد الاعتداء بالضرب وتعرض بعض أفراد ألتراس الأهلي للإصابات مما أدى إلى حالة هلع بين ركاب الطائرة ، وتطور الأمر إلى خناقة بين اللاعبين والتراس الأهلي.

وتم استدعاء أمن مطار أديس أبابا الذي قرر إنزال أفراد ألتراس الأهلي من الطائرة للتحقيق معهم.

و كان هناك إجراء بإلغاء الرحلة بالكامل والتحقيق مع جميع أفراد الرحلة، ولكن بعد محاولات تم ترك بعثة الزمالك على متن الطائرة التي تأخرت في الإقلاع لمدة نصف ساعة.

وأوضح المصدر أن الرحلة غادرت مطار أديس أبابا بدون ألتراس الأهلي الذين تم إحتجازهم في أثيوبيا ورفض سفرهم على متن الطائرة.

و تحرر محضر بالواقعة في مطار القاهرة ، كما طلب مرتضى منصور رئيس النادي تقريرًا عن الواقعة من هاني زادة عضو المجلس ورئيس البعثة وإسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي الأبيض.

فيديو قد يعجبك: