دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أخرهم صلاح.. أبرز التصريحات التي انتهت بعلامة تعجب!

12:03 ص الثلاثاء 28 فبراير 2017

الأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

خرج محمد صلاح، المدير الفني لفريق حرس الحدود، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الزمالك ، بتصريح غري[، عقب تليقه خسارة على يد الفريق الأبيض، بدور الـ 16 لكأس مصر.

وقال صلاح عقب المبارة، إنه كان يتمنى فوز الزمالك على حساب فريقه، هذا التصريح فتح باب الحديث عن أكثر التصريحات التي أثارت دهشة جماهير كرة القدم المصرية في السنوات الأخيرة.

ونرصد في هذا التقرير أشهر التصريحات المثيرة للجدل والتي انتهت بعلامة تعجب!

طارق يحيى

أطلق طارق يحيى، المدير الفنى لطلائع الجيش تصريحا قبل مباراة فريقه امام الزمالك و التى قال فيها : "لو الزمالك خسر لا قدر الله لن يستطيع اللحاق بالاهلى و المقاصة".

أحمد جعفر

خرج أحمد جعفر، مهاجم الزمالك بتصريح غريب منذ 4 أعوام، حيث قال بعد نهاية إحدى المباريات قائلا " المكسب أهم من الثلاث نقاط".

القماش

في واحد من أكثر التصريحات التي انتقدها الجمهور، علق خالد القماش، المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، على مباراة فريقه ضد النادي الأهلي في الجولة 32 من مسابقة الدوري ، معتبرا أن تلك المباراة كانت هي الأمل الأخير لفريقه حتى يحقق أحد المراكز في المربع الذهبي.

وقتها كان الإسماعيلي يحتل المركز السابع برصيد 47 نقطة بفارق 4 نقاط عن فريق وادي دجلة صاحب المركز الرابع قبل 3 جولات فقط من نهاية مسابقة الدوري ويسعى لتحقيق الانتصارات في المباريات الثلاثة المقبلة وانتظار تعثر دجلة أو المصري صاحب المركز الثالث.

مصطفى الكيلاني

خرج المعلق مصطفي الكيلاني في إحدى مباريات الدوري على التليفزيون المصري، بتصريح غريب قائلا: "الفوتبول لعبة بتتلعب بالقدم".

محمد صلاح

تصريح المدير الفني السابق للزمالك أثار الجدل عبر وسائل الإعلام، بعد تأهل الزمالك إلى دور الثمانية من المسابقة، إثر فوزه بهدف نظيف سجله أيمن حفني بالدقيقة 71 من عمر المباراة.

رد محمد صلاح على سؤال حول فرحته كمشجع للزمالك وحزنه كمدير فني، قائلا في تصريحات لقناة "أون سبورت": "أتمنى فوز الزمالك، لكن فريقي حرس الحدود ظهر بشكل جيد في الملعب."

وأضاف: "كنت أتمنى أيضًا فوز حرس الحدود، لكن يجب أن تعلم أنك تواجه بطل الكأس الذي يضم أفضل اللاعبين في مصر.. فماذا تنتظرون مني أن أفعل، هل أفرح أم أحزن؟"

فيديو قد يعجبك: