الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

ميسي سفيرًا للأمل بعد نجاح زيارته إلى مصر

01:00 م السبت 25 فبراير 2017

16976177_1217194075042893_2127021316_n

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

حصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، خلال زيارته إلى مصر، على شهادة سفير الأمل من قبل «uk gulf center for Studies and Business»، بالتعاون مع مبادرة «غذائي علاجي» و«منظمة الطارق للإنسانية».

وقام بمنح «ميسي»، لقب سفير النوايا الحسنة، كلًا من الدكتور عبدالعزيز الحافظي، سفير النوايا الحسنة ونائب رئيس مجلس الأمناء لمبادرة «غذائي علاجي» ومنظمة «الطارق للإنسانية»، والسفير المستشار طارق سيف الأمين العام للمبادرة، والمدير العام لمركز «الطارق للتأهيل والتوحد».

وقال عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الأمناء لمبادرة «غذائي علاجي»، إن اختيار اللاعب العالمي ميسي ليكون سفيرًا للأمل جاء بعد نجاح الزيارة التاريخية التي قام بها مؤخرا في مصر ولمساهمته البارزة في حملة علاج مرضى التهاب الكبد الوبائي سي وكذلك لدعم السياحة العلاجية في مصر.

وأوضح "عبد العزيز" ـ في تصريحات صحفية له اليوم السبت ـ، أن المنظمة تسعى وبكل الطرق في دعم ومساندة جميع المبادرات الخيرية التي تساهم إيجابيًا في المجتمع من منطلق أهدافها نحو مجمتع خال من الأمراض وينعم بالصحة والسلامة.

 وقال مصطفي السيد، مدير مبادرة تور آند كيور، إن الزيارة عززت سمعة مصر الدولية حول قدرتها على تخطي الصعاب للقضاء على مرض التهاب الكبد الوبائي سي، حول العالم بأدوية محلية الصنع وإشراف طبى مصرى، وبتكلفة لا تتعدى 10% من قيمتها العالمية، شاملة تذاكر السفر والتنقلات والإقامة والتحاليل والعلاج، مشيرًا إلى أن الزيارة تمثل انطلاقة كبيرة للدعاية للسياحة العلاجية بمصر، ستجعلنا لنتوسع أكثر في برنامج الشركة العالمي للسياحة العلاجية.

وغادر النجم العالمي من أرض مصر بعد زيارة قصيرة للإعلان الترويجي للسياحة العلاجية لحملة «Tour n’ Cure» التابعة لشركة «برايم فارما» والتي تستهدف علاج مرضى فيروس سي حول العالم، تجول خلالها في منطقة الأهرامات قبل أن يحتفل في فندق مينا هاوس بإطلاق الحملة العلاجية ليصبح سفيرا للحملة حول العالم في احتفالية نالت اهتمام الصحف والوكالات العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

فيديو قد يعجبك: