الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

5 ملامح من فوز الزمالك على التعدين (تحليل)

09:19 م الجمعة 24 فبراير 2017

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

واصل فريق الكرة بنادي الزمالك انتصاراته بالفوز على النصر للتعدين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت"، ضمن الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري العام.

الفوز جعل الزمالك يحافظ على مركزه الثالث برصيد 40 نقطة ليصبح الفارق بينه وبين مصر المقاصة الوصيف نقطة واحدة، و12 نقطة عن الأهلي متصدر الجدول، في المقابل توقف رصيد النصر للتعدين عند 10 نقاط في المركز قبل الأخير.

ويرصد "مصراوي الرياضي" أبرز 5 ملامح بعد فوز الزمالك على النصر للتعدين:

- الأول لمصطفى فتحي

أحرز مصطفى فتحي، صانع ألعاب نادي الزمالك، أولى أهدافه مع الفريق الأبيض خلال هذا الموسم، وكانت آخر أهداف فتحي مع الزمالك أمام اتحاد الشرطة في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ31 من مسابقة الدوري.

- باولو يواصل أهدافه

واصل حسام سلامة "باولو"، الوافد الجديد لفريق نادي الزمالك، مسلسل أهدافه مع الكتيبة البيضاء بعدما سجّل هدفه الثاني في مباراتين خلال مسابقة الدوري، كما صنع لاعب سموحة السابق هدفًا أمام الأوليمبي بالكأس.

- عودة الثنائي بعد غياب

استعاد الزمالك خدمات الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، وحسني فتحي بعدما غابا عن المشاركة طوال 57 يومًا، وكانت آخر مشاركات الثنائي مع الفريق الأبيض أمام الأهلي في ختام الدور الأول، وغاب الثنائي في أربع مباريات أمام الأهلي في السوبر والأوليمبي بكأس مصر، والإنتاج الحربي وطلائع الجيش بالدوري.

- الدور الأول

كرّر الزمالك نفس نتيجة الدور الأول أمام التعدين في مباراة اليوم، فنتيجة الدور الأول انتهت بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب "أسوان"، وفشل الأبيض وقتها في تسجيل عدد أكبر من الأهداف بعدما فشل أيمن حفني وستانلي في التسجيل بعدما أهدرا ركلتي جزاء.

- الفرق الصاعدة

الزمالك واجه الفرق الصاعدة للدوري خلال هذا الموسم في أربع مناسبات "الشرقية - طنطا - النصر للتعدين"، ونجح الفريق الأبيض في تحقيق العلامة الكاملة.

فيديو قد يعجبك: