دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

فتحي يسجل لأول مرة ويعطي الزمالك نقاط النصر

08:42 م الجمعة 24 فبراير 2017

مصطفى فتحي يحتفل بالهدف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كرر الزمالك فوزه بالدور الأول على النصر للتعدين بثنائية نظيفة، بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "بتروسبورت" الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق مصطفى فتحي بتسديدة مميزة من فوق الحارس، لم يتمكن مدافعو النصر من تشتيتها، بعد العرضية التي أرسلها أسامة إبراهيم داخل منطقة الجزاء.

نجح البديل حسام باولو في مضاعفة النتيجة بالدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، مستغلا تمريرة البديل الآخر محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء.

فوز ضيَّق به الزمالك الخناق على مصر المقاصة وتقلص فارق النقاط بينهما إلى نقطة، بعدما رفع الأبيض رصيده إلى النقطة 40، فيما تجمد رصيد النصر للتعدين عند 10 نقاط بالمركز قبل الأخير.

المباراة المقبلة ستحسم وصافة جدول ترتيب الدوري الذي يتصدره الأهلي بـ52 نقطة، بعدما يستضيف مصر المقاصة نظيره الزمالك في الثالث من مارس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة.

أربع لقاءات خاضها مصطفى فتحي هذا الموسم بالدوري الممتاز بإجمالي 292 دقيقة، بجانب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، دون أن يسجل أي هدف، حيث غاب اللاعب عن بداية الموسم بسبب الإصابة.

يعود آخر هدف سجله صاحب الـ23 عامًا إلى يوم 11 يونيو عام 2016، في المباراة التي فاز فيها الزمالك على اتحاد الشرطة بالجولة الـ31 من دوري الموسم الماضي، الذي توج به النادي الأهلي باللقب الـ38 في تاريخه.

أما الوافد الجديد حسام باولو، نجح في زيارة الشباك بقميص الزمالك للمرة الثانية منذ انضمامه من سموحة في فترة الانتقالات الأخيرة، بهد تسجيل الأول في شباك الإنتاج الحربي بالمباراة قبل الماضية التي خسرها (2-1).

رفع صاحب الـ33 عامًا أهدافه هذا الموسم إل ثمانية أهداف، ليفك النزاع مع مؤمن زكريا صاحب السبعة أهداف، ويتساوى مع كابونجو كاسونجو، بعد نانا بوكو لاعب المقاصة السابق (10)، والهداف أحمد الشيخ (11 هدفًا).

وكان الزمالك بقيادة محمد حلمي بدأ تشكيل مكون من: أحمد الشناوي - أسامة إبراهيم - إسلام جمال - علي جبر - حسني فتحي - طارق حامد - معروف يوسف - مصطفى فتحي - أيمن حفني - ستانلي أوهاويتشي - باسم مرسي.

فيديو قد يعجبك: