دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 0
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

1 1
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. تغييرات جديدة فى تشكيل الأهلي لوادي دجلة (صورة)

12:37 م الخميس 23 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

استقر حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على التشكيل الذى سيواجه به وادي دجلة فى الثامنة من مساء اليوم فى الاسبوع الـ 20 من بطولة الدورى الممتاز.

ويسعي البدرى إلى مواصلة نغمة الإنتصارات بعد الفوز الصعب الذى حققه علي المقاولون 2-0  بعد خسارة الفريق كأس السوبر والتعادل السلبي أمام الإسماعيلي بافتتاح مباريات الأحمر فى الدور الثاني.

وافاد مراسل مصراوى أن البدري سيجرى تغييرات جديدة على التشكيل الأهلي ابرزها إعادة حسام غالي ومؤمن زكريا على حساب عاشور الغائب عن مواجهة دجلة للإيقاف وميدو جابر فيما يستيعد عبد الله السعيد مركزه الأساسي من صالح جمعة .

وغاب عبد الله السعيد عن الأهلى منذ مباراة السوبر بداعي الإجهاد ليجرب البدرى النيجيرى أجايي وميدو جابر ووليد سليمان وصالح جمعة فى مركز صانع الألعاب إلا أنهم لم يعوضوا غياب السعيد.

البدرى كان أجرى 6 تغييرات بالتشكيل الذى واجه الإسماعيلي عن مباراة السوبر قبل أن يجرى مرة أخرى 4 تغييرات على التشكيل الذى واجه المقاولون والمتوقع أن يبلغ عدد التغييرات أمام دجلة 3 فقط.

ويعتمد البدرى على طريقة 4-2-3-1 ومع غياب حسام عاشور يبرز اسم أحمد فتحي فى تعويض مهامه كلاعب وسط مدافع ارتكاز على أن يكون غالي هو اللاعب المنوط به الزيدة العددية ، فيما سيلعب أجايي كمهاجم صريح وخلفه عبد الله السعيد . وعلى الأطراف مؤمن زكريا جناح أيسر ووليد سليمان جناح أيمن.


55

فيديو قد يعجبك: