الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

"ضيق الوقت" أزمة تهدد الدوري.. والمسابقات تعلن جدول مباريات مارس

11:49 م الأربعاء 22 فبراير 2017

مباراة سابقة للأهلي والزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، عن موعد مباريات الدوري، ومباريات الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية "دوري الأبطال، والكونفدرالية"، ومباراة المنتخب الودية خلال شهر مارس.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، في تصريحات تليفزيونية، أنه يواجه أزمة في وضع مواعيد وجدول المباريات، بسبب طلب الجهاز الفني للمنتخب، خوض مباراة ودية في مارس، استعدادا لمواجهة تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وكذلك بسبب مشاركة الأندية الأربعة "الأهلي، والزمالك، وسموحة، والمصري" في بطولتي دوري الأبطال، والكونفدرالية.

ويحاول عامر حسين، إنهاء الموسم الحالي للدوري 2016 -2017، في شهر يوليو، على أن يبدأ الموسم المقبل، مبكرًا تنفيذا لطلب الأرجنتيني هيكتور كوبر، لاستعداد اللاعبين لمباراتي أوغندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات، عن جدول مباريات شهر مارس.

يواجه الزمالك فريق حرس الحدود، يوم 27 فبراير، في دور الـ16 لكأس مصر، قبل أن يواجه المقاصة يوم 3 مارس، ضمن الجولة الخامسة المؤجلة من الدوري، ثم مباراة أخرى مؤجلة أمام طلائع الجيش يوم 7 مارس.

1ويوم مارس، يواجه الأهلي منافسه الداخلية ضمن مباريات دور الـ16 لكأس مصر.

أما المصري فيخوض مباراتيه المؤجلتين بسبب مشاركته في المرحلة التمهيدية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، الأولى أمام طلائع الجيش يوم 28 فبراير ضمن المرحلة الـ18، فيما يواجه النصر للتعدين يوم 4 مارس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19.

وخلال أيام 10، و11، و12 مارس، تقام مباريات الذهاب بدور الـ32 للبطولة الإفريقية لأندية وسموحة والمصري يوم 10 مارس، والأهلي يوم 11 مارس، والزمالك 12 مارس، فيما تقام مباريات العودة خلال أيام 17 أو 18 أو 19 مباريات العودة، على أن ينتظم الدوليون يوم 20 مارس في معسكر المنتخب الأول استعدادا لمباراة تونس المقرر إقامتها في يونيو بافتتاحية التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

وأعلن عامر حسين عن مواعيد المرحلة الـ21 بالدوري، والتي ستقام يومي 17، و18 مارس، باستثناء مباريات الأهلي أمام الداخلية، والزمالك أمام الشرقية، والمقاصة أمام المصري، وسموحة أمام إنبي.

وأوضح رئيس لجنة المسابقات، أنه سيطالب كوبر، بترك لاعبي المصري والمقاصة الدوليين، لخوض مباراتهما يوم 23 مارس، على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباريات الثلاثة الأخرى.

وعن المرحلة الـ22، قال "حسين"، إنه كان من المفترض أن تكون خلال يومي 26، و27 مارس، إلا أن معسكر المنتخب، الذي سيستمر حتى موعد المباراة الودية يوم 27 أو 28 مارس استعدادا لودية تونس، وضع "جدول الدوري" في مأزق، حيث سيعود الدوري للاستئناف يوم 31 مارس بعد معسكر المنتخب والمباراة الودية.

وأوضح عامر حسين، أنه سيعلن خلال الأيام المقبلة، عن جدول مباريات الدوري، مع مراعاة مشاركات الأندية في البطولات الإفريقية، وضرورة إنهاء جدول المسابقة مبكرًا، لبدء الموسم الجديد في وقت مبكر قبل مباراة أوغندا بتصفيات المونديال.

فيديو قد يعجبك: