الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 1
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

1 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. ناجي: الحضري في كأس العالم؟ لو عايش

02:50 ص الأربعاء 22 فبراير 2017

عصام الحضري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد ناجي، مدرب حراس المرمى في منتخب مصر، إن قائمة الفراعنة ستشهد تواجد الحارس المخضرم عصام الحضري، حال التأهل إلى نهائيات كأس العالم بوروسيا 2018.

وأضاف ناجي، في ضيافة برنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" صباح الأربعاء، عن حارس وادي دجلة: "مثال للصبر والتحمل، يتدرب مثله مثل اللاعبين، وقد يكون أفضل منهم".

وأوضح: "الحضري لم يخذلني أبدًا في أي موقف احتاجه فيه، فهو لا يعترف بالإصابات أو الفريق المنافس، ويرغب دائمًا في المشاركة بجميع المباريات، أعتقد أن حياته ستكون صعبة عندما يقرر الاعتزال".

صاحب الـ44 عامًا ساهم بشكل كبير في بلوغ منتخب مصر المباراة النهائية وحصد وصافة كأس الأمم الإفريقية "2017" بالجابون مطلع الشهر الجاري، بعد التصدي لركلتي جزاء أمام بوركينا فاسو بنصف النهائي.

يقول أحمد ناجي: "عصام الحضري أعظم حارس جاء في تاريخ إفريقيا، بفضل الأرقام والبطولات ومسيرته الطويلة بالملاعب"، وأضاف مازحًا باللغة العامية: "كابتن عادل هيكل هيزعل مني، لكني أتمنى له الصحة".

وأتم مدرب حراس المرمى تصريحاته قائلا: "أحدهم سألني عن استدعاء الحضري في قائمة منتخب مصر بكأس العالم، فرديت عليه وقلت له لو عايش".

فيديو قد يعجبك: