دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الزمالك والطلائع.. إصابة دونجا وإيقافه.. وستالني ينهي صيامه

09:53 م الإثنين 20 فبراير 2017

محمود دونجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استعاد الزمالك هيبته بالدوري بالفوز على طلائع الجيش بنتيجة (3-2)، مساء الاثنين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من المسابقة.

وبمجرد بداية الشوط الثاني للمباراة، تعرض محمود عبدالعاطي "دونجا" لإصابة بشد في العضلة الأمامية، أجبرت المدير الفني محمد حلمي على استبداله بأحمد توفيق.

وقال إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادي، في تصريحات صحفية بعد المبارة، إن دونجا سيخضع لآشعة خلال الفترة المقبلة، لتحديد فترة غيابه عن الملاعب.

وقام الحكم محمد الصباحي بإشهار البطاقة الصفراء للاعب وسط الزمالك أثناء استبداله، ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام النصر للتعدين، بسبب الإيقاف.

واختتم النيجيري ستالني أوهاوتشي ثلاثية الزمالك أمام الطلائع، من ضربة رأسية مستغلا عرضية مواطنه معروف يوسف، بعد مرور عشر دقائق من الشوط الثاني.

وبهذا الهدف، ينهى ستالني صيام تهديفي دام 84 يومًا، حيث يرجع آخر هدف أحرزه أمام المقاولون العرب، بالأسبوع الـ11 من الدوري، في 26 نوفمبر الماضي.

جدير بالذكر أن الزمالك رفع رصيده إلى النقطة 37، ليحافظ على مركزه الثالث بجدول الترتيب من 17 مباراة، في حين توقف رصيد الجيش عند 26 نقطة بالمركز السابع.

فيديو قد يعجبك: