دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الزمالك يستعيد توازنه بفوز "دراماتيكي" على طلائع الجيش

09:10 م الإثنين 20 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق الزمالك فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بنتيجة (3-2)، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ19 للدوري الممتاز.

فوز هو الأول لبطل كأس السوبر في آخر ثلاث مباريات بالدوري، بعد خسارته من الأهلي (2-0) بختام الدور الأول، والإنتاج الحريي (2-1) بالأسبوع الـ18.

رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 37، ليحافظ على مركزه الثالث بجدول الترتيب من 17 مباراة، في حين توقف رصيد الجيش عند 26 نقطة بالمركز السابع.

افتتح عاصم صلاح التسجيل لطلائع الجيش في الدقيقة 13 من ضربة جزاء تسبب فيها الظهير الأيسر النيجيري معروف يوسف اللاعب أحمد عيد عبدالملك.

سرعان ما سجل أيمن حفني هدف التعادل بعدها بخمس دقائق فقط، من تصويبة رائعة بقدمه اليسرى في الزاوية المستحيلة لمرمى الحارس عماد السيد.

وفي الدقيقة 29، عاد أيمن حفني وسجل الهدف الثاني له ولفريق، ولكن هذه المرة من تسديدة زاحفة أرضية، أطلقها من خارج منطقة الجزاء، بنفس الزاوية اليمنى.

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني عازمين على تسجيل الهدف الثالث، حتى جاء نيجيريًا بعد عشر دقائق، من رأسية ستالني مستغلا عرضية مواطنه معروف يوسف.

وأنهى ستالني صيام 84 يومًا عن التهديف، حيث يرجع آخر هدف أحرزه أمام المقاولون بالأسبوع الـ11 من الدوري، في 26 نوفمبر الماضي.

وفي الدقيقة 78، أودع محمد أشرف روقة مرمى أحمد الشناوي بهدف رائع من ركلة حرة نفذها ببراعة شديدة، قلص بها الفرق لطلائع الجيش إلى (3-2).

كان تشكيل المدير الفني محمد حلمي مكون من: أحمد الشناوي - شوقي السعيد، وعلي جبر، وإسلام جمال، ومعروف يوسف - محمود دونجا، وطارق حامد - مصطفى فتحي، وستانلي، وأيمن حفني - باسم مرسي.

فيديو قد يعجبك: