دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

البدري يكشف.. نقطة ضعف الأهلي.. كوليبالي يقترب.. ورسالة لأجايي

11:21 م الأحد 19 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إنه مضطر للاعتماد على المداورة بين اللاعبين في الخط الهجومي للفريق الأحمر، بسبب إصابة الدولي مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي.

البدري استعاد الثقة بفوزه على المقاولون بثنائية نظيفة مساء الأحد، بعد فشله في التتويج بالسوبر على يد الزمالك، وتعادله مع الإسماعيلي (0-0) في افتتاح مشواره بالدور الثاني للدوري الممتاز.

وأوضح المدير الفني للأهلي، في تصريحات هاتفية لـ"أون سبورت" بعد المباراة: "دائمًا أبحث عن حل بسبب النقص الهجومي للفريق بسبب غياب مروان محسن، لكن كل لاعب يتمتع بقدرات خاصة، يجب استغلالها بالشكل الأمثل".

وأضاف أن النيجيري جونيور أجايي يجيد اللعب أكثر في مركز "Shadow Striker" قائلا: "عندما يلعب تحت المهاجم مثل مؤمن زكريا أو ميدو جابر أو عمرو بركات، يكون دوره مؤثر أكثر، إلا انه محطة جيدة أيضًا كمهاجم صريح، لكني أطالبه بالتركيز أيضًا في إنهاء الهجمة".

وكشف البدري نقطة ضعف فريقه موضحًا أنه يعاني من مركز المهاجم الصريح بعد قلة الأهداف في الفترة الأخيرة: "رأس الحربة يحتاج إلى تعليمات حتى يكون مؤثر بشكل أخطر على المرمى لتسجيل أهداف، لكني لن أفصح عنها حتى لا يعلم الفرق المنافسة ويستغلومها ضدنا".

وأشار المدير الفني إلى أنه كان يفكر في الدفع بالوافد الجديد عمرو بركات قائلا: "كنت سأستغله أمام المقاولونلكن كان هناك تحفظ، وخشيت أن أخسره في أول ظهور له مع الأهلي، لكن أعتقد أنه سيكون له دور كبير خلال الفترة المقبلة".

وعن المهاجم الإيفواري الجديد سليمان كوليبالي، في ظل مطالبات جماهير المارد الأحمر برؤيته بقميص الأهلي لأول مرة، أكد البدري أنه يريد الدفع به في الوقت المناسب، خاصة بعد خسارة لقب السوبر، ولو بركلات الترجيح، بالإضافة إلى تعثر مسيرته بالدوري بعد التعادل مع الإسماعيلي.

وتابع: "أعتقد أن مشاركة كوليبالي اقتربت، ومن الممكن رؤيته في المباريات المقبلة بشكل كبير".

انتقل البدري للحديث عن وسط الملعب بالقول: "أحمد فتحي متميز في مركز منتصف الملعب ومؤثر جدًا عن البدء كظهير أيمن، وحسام غالي سيكون له دور خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه شارك بشكل أساسي في المباراة الماضية أمام الاسماعيلي".

أنهى المدير الفني للفريق الأحمر تصريحاته بالحديث عن أحد المعارين الذي يحتاجه بالقول: "أريد أن ينضم أحمد الشيخ إلينا سريعا، يؤدي بشكل جيد هذا الموسم، وأتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة مع فريقه مصر المقاصة".

فيديو قد يعجبك: