بالفيديو.. ركلات الترجيح تعيد المصري لإفريقيا بعد غياب 15 عامًا

09:23 م الأحد 19 فبراير 2017
بالفيديو.. ركلات الترجيح تعيد المصري لإفريقيا بعد غياب 15 عامًا

كتب- عمر قورة:

فاز المصري البورسعيدي على ضيفه ايفاني أوبا النيجيري بركلات الترجيح (3-0)، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب استاد الإسماعيلية مساء الأحد بحضور جماهيري، ضمن إياب تمهيدي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية"

وكان المصري خسر لقاء الذهاب بهدف نظيف يوم الأحد الماضي في نيجيريا، بعد عودته للأجواء الإفريقية بعد غياب 15 عامًا.

سجل أحمد شكري هدف المصري بالدقيقة 25 من ضربة جزاء، من تسديدة زاحفة على يمين الحارس الذي لم ينجح في التصدي لها، ليحكتم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرةً، بعد التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (1-1).

أضاع الفريق الضيف الثلاث ركلات التي سددها، بعدما تألق الحارس أحمد بوسكا في التصدي لأول ضربتين، ليسجل كل من أسامة العزب وسعيد مراد وأحمد شكري ضربات المصري على الترتيب.

وبهذا الفوز، يتأهل المصري لمواجهة دجوليبا المالي في دور الـ32 من مسابقة الكونفدرالية، ومن المنتظر أن يحدد الجهاز الفني للمصري موعد مباراة الذهاب، أحد أيام 10 أو 11 أو 12 مارس المقبل،

وبدأ المدير الفني حسام حسن بتشكيل مكون من: أحمد بوسكا - محمد حمدي، أحمد منصور، أسامة عزب، أحمد صافي - أحمد شكري، سيد عبد العال، فريد شوقي، محمد أونش - أحمد جمعة، أحمد كابوريا.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للمصري في إفريقيا يعود إلى عام 2002 ببطولة الكونفدرالية، عندما ودع الدور نصف النهائي على يد شبيبة القبائل الجزائري، عندما فاز ذهابا على أرضه (1-0)، وخسر إيابا (2-0).

لمشاهدة هدف شكري.. اضغط هنا

إعلان

إعلان

إعلان