دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اعرفوهم (2).. غندور الأهلي الهارب.. حامي عرين فراعنة الشباب

06:58 م السبت 18 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وقع الاختيار على محمد عصام الغندور، حارس مرمى فريق الشباب بالنادي الأهلي، لتمثيل منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية للشباب 2017 بزامبيا.

تبدأ المسابقة في 26 فبراير الجاري، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره المالي، قبل ملاقاة غينيا في أول مارس، وزامبيا صاحب الأرض بختام الدور الأول.

معتمد جمال المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب أعلن قائمة ضمت 21 لاعبًا.

وفي حلقات متتابعة باسم "اعرفوهم"، يستعرض "مصراوي" أبرز المعلومات عن أبرز اللاعبين في صفوف منتخب الشباب، ونرصد الآن أبرز المعلومات عن محمد الغندور:

- مواليد الأول من أغسطس عام 1997.

- من جيل رمضان صبحي، المحترف المصري في ستوك سيتي الإنجليزي، حيث بدأ مشواره مع النادي الأهلي منذ أن كان عمره ثمانية أعوام، تحت قيادة جهاز فني يضم كل من بدر رجب وأيمن بسيوني وجمال السيد.

- تم تصعيد الغندور للفريق لأول مرة في فترة ولاية الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الحالي للاتفاق السعودي، وعبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الناشئين السابق بالنادي الأهلي.

- خاض مرانًا وحيدًا تحت قيادة المدير الفني مارتن يول، ونال إشادة الهولندي، بعدما تألق وسط الحرَّاس شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض، قبل التعاقد مع الوافد الجديد محمد الشناوي.

- هرب الغندور قبل عامين إلى قطر بعد تعرضه لظلم أجبره على مغادرة القلعة الحمراء، حيث تدرب مع نادي الخور تمهيدًا لخوض تجربة الاحتراف في أوروبا، وفقًا لتصريحات أدلى بها والد اللاعب لـ"ناشئين.كوم".

- عاد حارس الأهلي الهارب من جديد للنادي الأهلي، بعد سلسلة من المفاوضات من جانب عبدالعزيز عبدالشافي رئيس قطاع الناشئين وقتها، الذي استطاع إقناع اللاعب ووالده بالعودة إلى مصر.

- ساهم حارس النادي الأهبي في تأهل منتخب الشباب إلى كأس الأمم الإفريقية، بعدما شارك بشكل أساسي في تشكيل المدير الفني معتمد جمال خلال مرحلة التصفيات المؤهلة للمسابقة.

فيديو قد يعجبك: