دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

هاني رمزي يتحدث عن الشيء الإيجابي في المنتخب.. وأهمية الفوز على غانا

07:53 م الإثنين 23 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب المحليين، إن فوز المنتخب المصري على نظيره الأوغندي هامًا، مشيرًا إلى أن هناك عوامل تؤثر على جودة الأداء مثل أرضية الملعب.

وفاز المنتخب على نظيره الأوغندي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس الأمم الأفريقية، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وأضاف «رمزي» ـ في تصريحات تليفزيونية له مساء اليوم الاثنين ـ: "لسنا سعداء بالأداء ولكنه كان أفضل مما ظهر به اللاعبون في مباراة مالي؛ حيث تحسنت الفاعلية الهجومية كذلك الانتقال من الحالة الدفاعية للهجومية كان أفضل وتقدم محمد النني في بعض الكرات وكانت لديه تسديدة جيدة".

وتابع مدرب منتخب المحليين :" اللاعبون شعروا بالواجب الذي يحملونه لذا وجدنا جراءة عكس مباراة مالي التي كانت سيئة جدًا ولكن أمام أوغندا صححنا الإطار وفزنا بالثلاثة نقاط".

وتحدث لاعب المنتخب السابق عن إيجابية ظهر بها المنتخب في البطولة:" ونحن في أسواء حالتنا لازلنا محافظين على نظافة شباكنا ونسجل وهذا شيء إيجابي".

وعن مباراة غانا، قال :" الكرة ليست كعب عالي من عدمه فهذا تغير ولكل مباراة حساباتها فحال فوزنا سنتصدر مجموعتنا وتفيدنا نفسيًا قبل مواجهتها في تصفيات كأس العالم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان