الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ميدو ينتقد ويحذر اتحاد الكرة بعد واقعة "ناجي وإكرامي"

01:11 ص الإثنين 23 يناير 2017

ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

انتقد أحمد حسام "ميدو"، اتحاد الكرة بعد أزمة أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، وشريف إكرامي حارس مرمى المنتخب.

وصرح ناجي بعد فوز مصر على اوغندا 1-0 بأن اكرامي لا يعاني من أي إصابة، قبل أن يعود ويشدد على أن تصريحاته تم تفسيرها بشكل خاطئ.

ليرد إكرامي بوابل من التصريحات حيث أطلق عدد من التغريدات من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انتقد فيها تصريحاته مدربه بشأن إصابته قبل أن يعود ويؤكد أن الخلاف انتهى والآن لابد التركيز في المواجهات المقبلة للمنتخب.

ميدو كتب عبر صفحته الشخصية "تويتر" في الساعات الأولى من صباح الإثنين ،:"حذرت منذ 3 أشهر خلال حديثي مع أحمد شوبير أن أكبر خطر يواجه كوبر هو كثرة تصريحات معاونيه وأنه يجب تحديد متحدث رسمي للجهاز من قبل اتحاد الكرة".

وواصل :"تواصلت مع رئيس اتحاد الكرة وأصدقائي من أعضاء المجلس وأكدت لهم أن كثرة التواجد الإعلامي لمعاونين كوبر ستمثل أكبر عقبة في مشواره".

وأردف :"اليوم يعيش المنتخب أزمة كان يمكن تجنبها لو تم وضع نظام لجهاز المنتخب وعدم ظهورهم في الإعلام إلا بعد الرجوع لرئيس الاتحاد شخصيًا".

وواصل :"أتمنى أن تمر هذه الأزمة بسلام علي منتخبنا وأن لا تكون سبب رئيسي في فقدان اللاعبين لتركيزهم في هذا التوقيت الصعب جدا في مشوار البطولة".

وأكمل :"مرة أخرى أكد لا يعرف أحد فينا من هو مدرب حراس مرمى أو المدرب الثالت للمنتخب البرازيلي ليس لأنهم رجال بلا شان ولكن لأنهم رجال يعملون في صمت!".

واستطرد :"ليس مهم عندما تكون مساعد أن تبرز عملك للجميع المهم أن تقوم بمهام عملك في صمت أن تفيد المدير الفني الذي تعمل معه دون أن تتسبب في اَي مشاكل له".

وأتم :"للأسف لم نستطع حتي الآن أن نخرج من التخبط الذي نعيش فيه علي مستوي كرة القدم حتى أبسط شيء وهو تحديد الاختصاصات والأدوار".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل أخبار وكواليس الأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك: