الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. "عيد" و "كارلوس" ثنائى فلسطيني جديد بين الأهلي والزمالك

06:36 م السبت 14 يناير 2017

عيد على اليمين وكارلوس على اليسار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

دخل من جديد "اللاعب" الفلسطيني إلى اهتمامات قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى فترة الإنتقالات الشتوية الحالية فى محاولة لتدعيم صفوفهما .

وارتبط اسم الثنائى "محمود عيد " مهاجم  كاليمار السويدي و "كارلوس سالوم" مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي بالأهلى فيما ألمح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك إلى امكانية تعاقد ناديه مع مهاجم فلسطيني.

وتعتبر اللوائح الداخلية لإتحاد الكرة اللاعب صاحب الجنسية الفلسطينية لاعباً مصرياً وهو ما يشجع الأندية فى التعاقد مع الفلسطنيين.

ويعد مروان كنفاني حارس الأهلى السابق أحد ابرز اللاعبين الفلسطينيين الذين جاءوا إلى مصر بالإضافة إلى مصطفي نجم مهاجم الزمالك.

مصطفى نجم على اليمين وكنفاني على اليسار

مصطفى نجم على اليمين وكنفاني على اليسار     


ويأتى خلف الثنائى الفلسطيني الأشهر ، محمد سمارة ناشىء الأهلى السابق الذى تنقل بين العديد من الأندية المصرية ابرزها جولدي والمقاولون وبتروجيت ، والحارس رمزي صالح الذى لعب للأهلى وسموحة والأسيوطي والمصرى.

وحرمت الإصابة عماد أيوب الموهبة الرائعة بناشئين الأهلي من استكمال مسيرته مع العملاق القاهرى حيث كان يتوقع أن يكون أحد أبرز مهاجمى الأحمر ليرحل عنه ويلعب فى أندية اهمها الترسانة وجولدي.

عماد ايوب على اليمين وسمارة فى المنتصف ورمزى على اليسار

عماد ايوب على اليمين وسمارة فى المنتصف ورمزى على اليسار


وواجه مؤخراً اللاعب الفلسطيني بعض الصعوبات فى البطولة المحلية حيث إن بعض الأندية تراجعت عن اتمام تعاقدها مع لاعبين فيما ظل الأخير خارج القائمة.

"رامى حماده" حارس منتخب فلسطين ومواطنه "عبد الحميد ابو حبيب" صانع الألعاب تعثر انتقالهما للاسماعيلي بعد توقيعهما لاسباب مختلفة ، ونفس الوضع واجه "عبد الله جابر" المقلب بـ "فيدال " فلسطين والذى وقع للمقاولون العرب قبل فسخ التعاقد ليأتى مهاجم أهلي الخليل إسلام البطران ويكسر هذا الاخفاف بالانضمام لوادي دجلةفى فترة الأنتقالات الشتوية الماضية .

البطران على اليمين فى المنتصف حمادة وعلى اليسار جابر

البطران على اليمين فى المنتصف حمادة وعلى اليسار جابر


كارلوس سالومي أحدث الوجوه التى طفي اسمها على الساحة المصرية يبلغ من العمر 29 عاماً ويلعب لنادي مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي ، سجل 82 هدفاً  فى 221 مباراة مع 9 أندية مختلفة ، مهاجم دولي ، يلعب بكلتل القدمين وهو أحد الفلسطينيين المعروضين على الزمالك.

ويبدو محمود عيد مهاجم  كاليمار السويدي مناسباً بشدة للإنتقال للدورى المصرى ، يبلغ من العمر 23 عاماً فقط ويتيمز بطول القائمة حيث يبلغ طوله 183 سم وسجل 37 هدف فى 112 مباراة .

يذكر أن اتحاد الكرة قرر فتح باب استبدال اللاعبين فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تابع كل اخبار وكواليس كأس الامم الافريقية عبر صفحة مصراوى الخاصة بالبطولة ... من هنا

فيديو قد يعجبك: