دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الوحدة".. نادي سعودي بنكهة مصرية

12:16 م الخميس 12 يناير 2017

الوحدة السعودي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يُبدي نادي الوحدة السعودي، اهتمامًا كبيرًا للساحة الرياضية المصرية؛ حيث يُعسكر في القاهرة وقام باستقدام 3 لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية من الدوري للعب في صفوفه على سبيل الإعارة.

وعين النادي السعودي مؤخرًا المصري عادل عبد الرحمن، مديرًا فنيًا خلفًا لخير الدين مضوي، بعد نتائجه في الدوري المحلي هناك؛ حيث يحتل "فرسان مكة" ـ كما يلقبون ـ، المركز 12 بجدول الدوري هناك برصيد 13 نقاط بعد انتهاء الدور الأول من البطولة المحلية هناك.

وأعلن النادي السعودي مؤخرًا عن ضم كلاً من اللاعب الغاني في صفوف الإسماعيلي تورك جبرين وزميله بالفريق شريف حازم، بالإضافة إلى أحمد مجدي لاعب الإنتاج الحربي، في حين يسعى لإتمام التعاقد مع لاعب رابع من مصر وهو عمر جمال لاعب الأهلي المصري ـ بحسب ما قاله سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء مساء يوم أمس الأربعاء ـ.

وسبق للاعبون مصريون التواجد في نادي الوحدة من قبل لعل أبرزهم حسن مصطفى حينما تعاقد معه الأهلي المصري لمدة 3 مواسم عام 2007 ثم أعاره إلى "فرسان ممة"، لمدة 6 أشهر.

ويتواجد لاعبو فريق الوحدة في مصر؛ لخوض معسكر مغلق استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي؛ حيث هُزم من إنبي بهدف نظيف يوم الأحد الماضي، ويستعد لمواجهة المقاولون العرب اليوم الخميس.

فيديو قد يعجبك: