دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصادر لمصراوي: التليفزيون المصري حصل على حقوق بث مباريات المنتخب بالبطولة الأفريقية

08:09 م الأربعاء 11 يناير 2017

فرحة لاعبي المنتخب في مباراة غانا

القاهرة - (مصراوي):

علم "مصراوي" أن التليفزيون المصري حصل على حقوق بث مباريات المنتخب الوطني المصري لكرة القدم في بطولة الأمم الأفريقية التي ستنطلق يوم السبت المقبل في دولة الجابون.

وكشفت مصادر مطلعة أن اتصالات رفيعة المستوى تمت خلال الساعات الأخيرة بين مسؤولين مصريين بدعم من القيادة السياسية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم والشركة الفرنسية "لاجاردير" مالكة حقوق البث التليفزيوني للبطولة لحل الأزمة التي نشبت بين مصر والاتحاد الأفريقي، مشيرة إلى أن الاتحاد

الأفريقي برئاسة عيسى حياتو أبدى تراجعًا في موقفه وأجرى اتصالات مع الشركة الفرنسية واستقر الطرفان على منح التليفزيون المصري حقوق بث مباريات المنتخب الوطني في البطولة بشكل مبدئي لحين توقيع اتفاق كامل بين كافة الأطراف.

وقالت المصادر إن الشركة الفرنسية أخطرت مسؤولين مصريين صباح اليوم بموافقتها على بث مباريات المنتخب المصري على القنوات الأرضية للتليفزيون المصري.

وكان قد تم إحالة عيسى حياتو للنيابة العامة المصرية وصدر قرار بوضعه على قوائم ترقب الوصول في مطار القاهرة فضلا عن قرار آخر بمنع هشام العمراني السكرتير العام للاتحاد الأفريقي من السفر عقب إجراء تحقيقات معه في النيابة استمرت لمدة 12 ساعة بتهمة وجود مخالفات للقانون المصري وحقوق المنافسة في العقود المبرمة بين الاتحاد الأفريقي والشركة الفرنسية مما أدى إلى حرمان التليفزيون المصري الرسمي من حقوق البث.

فيديو قد يعجبك: