الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

باولو يكشف لمصراوي كواليس استبعاده من المنتخب

02:15 م الثلاثاء 27 سبتمبر 2016

حسام باولو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

عبر حسام باولو، مهاجم نادي سموحة، عن حزنه لاستبعاده من قائمة المنتخب التي أعلن عنها الأرجنتيني هيكتور كوبر، استعدادا لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر المقبل، في افتتاحية مباريات المنتخب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال باولو في تصريحات هاتفية لمصراوي، اليوم الثلاثاء، إنه علم باستبعاده من المنتخب خلال مواجهة جنوب إفريقيا الودية السابقة والتي خرج خلالها من القائمة الأساسية والاحتياطية التي خاضت المباراة.

وكان المنتخب خسر أمام "البافانا البافانا" بهدف نظيف، في ذكرى رحيل الزعيم نيسلون مانديلا.

وكشف باولو عن حديث دار مع أسامة نبيه، حيث طالبه مدرب المنتخب بعدم الحزن على الاستبعاد مشيرًا إلى أنه أحد الأسماء التي سيتم الاعتماد عليها في الوقت المناسب.

وأضاف باولو: "حزين بالطبع للاستبعاد، ولكن ماذا يجب أن أفعل لكي أنضم للمنتخب، أنا لاعب على كل حال، وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كوبر وتحت أمر المنتخب في أي وقت".

وعن مشاركته خلال مباراة المنتخب الودية أمام غينيا، قال باولو: "كوبر أشرك عدد من اللاعبين لإرضائهم بعدما ضمهم خلال معسكر المنتخب".

كما أشار إلى أن ضم اسمه في قائمة الأولية للمنتخب يوم السبت الماضي، والتي ضمت 32 لاعبا، إلى أنه اسمه كان متواجد بسبب عدم وضوح موقف أحمد حسن كوكا ودرجة إصابته، موضحا ان علاقته جيدة بجميع اللاعبين.

فيديو قد يعجبك: