الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 3
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

اتفاقية بين "بريزنتيشن" والتليفزيون لتطوير البث.. ودورات تدريبية للمخرجين

03:20 م السبت 24 سبتمبر 2016

مباراة السوبر الإماراتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

وقعت شركة بريزنتيشن سبورت، الراعي الرسمي للكرة المصرية، اتفاقية شراكة مع التليفزيون المصري للمساهمة في إنتاج مباريات الدوري المصري وتطوير النقل التليفزيوني للمباريات.

أوضح محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن، أن نقل مباراة السوبر الإماراتي بشكل مبهر، دفع التليفزيون للموافقة على صيغة التفاهم بعقد الشراكة مع شركة بريزنتيشن لتحسين جودة الصورة وكذلك المساهمة بأفضل المعدات.

وأشار كامل، في تصريحات صحفية، إلى أن الشركة لن تدخر جهدًا في الاستثمار بالكرة المصرية بما يساهم على زيادة عائدات تلك الصناعة، خاصة مع ظهور قنوات مصرية رياضية حديثة تعتمد في نقلها وإنتاجها على تقنية "HD" والتي يمكن تطويرها مع الإنتاج مستقبلا للوصول بحلم إنتاج الكرة المصرية بتقنية 4K .

وشدد رئيس بريزنتيشن على أن شركته ستبدأ في استقدام أفضل المعدات والكاميرات خلال الفترة المقبلة، مع استقدام خبراء أجانب من البرتغال وإسبانيا وألمانيا لعمل دورات تدريبية للمخرجين في مصر بهدف المساهمة في تطوير البث التليفزيوني، مع استغلال المعدات الحديثة المتوفرة لدى التليفزيون في الوقت الحالي.

وأكد أن عملية التطوير وإحضار المعدات والتدريب، ستُجري خلال الأيام المقبلة، في محاولة للحاق بالموسم الحالي على أن يبدأ البث الفعلي للمباريات بأفضل التقنيات في العالم بداية من الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك: