دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي يهاجم اتحاد اليد ويطالب بحضور الجماهير "على طريقة مرتضى"

01:20 م السبت 24 سبتمبر 2016

جماهير الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مباريات فرق الألعاب الرياضية بالنادي تقام بدون حضور الجمهور، وفقا لقرار مجلس الإدارة.

وأشار شيرين شمس في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه تم إعلان ذلك القرار، بعد أحداث تدريب الفريق الأول للكرة بمدينة نصر.

وربط المدير التنفيذي بالأهلي، حضور الجماهير، بالوصول لآلية تضمن سلامة كافة عناصر اللعبة سواء الجمهور أو اللاعبين والأجهزة الفنية والحكام، مشددا على أن القرار ليس موجهاً نحو حرمان جماهير الفريق من حقها في التشجيع.

وأبدى الأهلي، دهشته من إعلان إتحاد كرة اليد إقامة المباريات في حضور الجمهور، على الرغم من أن النادي الأهلي سبق وأن أعلن موقفه بشكل صريح وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وأضاف أن النادي لا يمانع في حضور الجماهير، ولكن بشرط أن يكون هناك وسيلة تضمن سلامة الجميع بما في ذلك الجماهير، مع النجاح المحتمل لإقتراح الحضور عن طريق استمارات خاصة بالحضور للمباريات.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، نفذ اقتراح الاستمارات الخاصة بالحضور لمباراة الفريق الأبيض أمام الوداد المغربي، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد برج العرب.

ووجه الأهلي رسالته لاتحاد اليد، برئاسة خالد حمودة، بأنه كان يتوجب عليه مراعاة الظروف الأمنية بعد الأحداث التي شهدها فرع النادي في مدينة نصر وتعرض حياة لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني للخطر بسبب خروج بعض المشجعين عن النص.

فيديو قد يعجبك: