دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وادي دجلة يصدر بيانًا رسميًا بشأن غرق طفلة في حمام السباحة

04:39 م السبت 30 يوليه 2016

وادي-دجله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أصدر مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة، المالكة لنادي وادي دجلة شيراتون، بيان رسمي بشأن غرق الطفلة "رودينا إسلام عبد الجليل"، والتي توفيت في حمام السباحة.

وكانت الطفلة توفيت مساء أمس الخميس، وتبلغ من العمر 3 سنوات، غرقًا في حمام سباحة.

ونقلت الطفلة بعد غرقها إلى مستشفي النزهة التخصصي وتم تشييع جثمانها من هناك صباح اليوم الجمعة مع توعد أهلها بمقاضاة النادي نتيجة اهماله.

وجاء في بيان وادي دجلة كالتالي: 

الحادث وقع في الخامسة من مساء الخميس الماضي، حيث دخلت الطفلة رودينا (3 سنوات) منطقة حمامات السباحة كزائرة بصحبة أحدى الأعضاء، وبالرغم من أن الأطفال وحسب التعليمات الموجودة في كل مكان بمنطقة حمام السباحة هم في مسئولية من يرافقهم إلا أنه عندما تلاحظ للعاملين بحمام السباحة إهمال من ترافق الطفلة في العناية بها وإنها تنزلها الحمام بدون عوامات الذراعين فتم طلب ذلك منها ثلاث مرات أمام جميع المتواجدين بحمام السباحة إلا إنها أصرت علي موقفها ولم تستجيب للتعليمات.

وبمجرد سقوط الطفلة في حمام السباحة قام على الفور فريق الإنقاذ والمراقبين المتواجد على جوانب حمام السباحة بإخراج الطفلة من الحمام ونقلها إلى غرفة الإسعافات الأولية بالنادي وقام طبيبان بعمل اللازم قبل وصول سيارة الإسعاف التي نقلتها إلى مستشفى النزهة الدولي حيث تم إعلان وفاتها هناك، وقد تم إبلاغ الجهات المسئولة بالحادث فور وقوعه، وتتولي النيابة العامة التحقيق فيه الآن.

ويؤكد مجلس الإدارة اعتماد مبدأ الشفافية في عرض الحقيقة بكل ملابساتها وبدقة وحزم حرصًا على أعضاء النادي وعلي سمعته، ويؤكد المجلس أن محاسبة المخطئ أمر لا يمكن التفاوض فيه أو عليه وأن مسئولية النادي-طبقا للوائح المنظمة له – عن أعضائه مصونة بشكل كامل، علما بان منظومة الأمن والمتابعة والرقابة بالنادي تمارس عملها بكل دقة واهتمام وانتباه. الأمر الذي يجعلنا في غاية الإصرار على الوصول إلى السبب الحقيقي وراء الحادث.

ويهيب مجلس إدارة شركة أندية وادي دجلة المالكة لنادي وادي دجلة شيراتون بوسائل الإعلام عدم التسرع في إطلاق الأحكام قبل الانتهاء من التحقيقات التي تجرى حاليا بمعرفة جهات التحقيق وذلك حرصا على مشاعر أسرة الطفلة.

فيديو قد يعجبك: