الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

إصابات الأهلي- الطبيب يوضح موقف خماسي الفريق قبل لقاء الاتحاد

01:51 م الخميس 30 يونيو 2016

يعاني الأهلي من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:
يعاني الأهلي من الإصابات التي ضربت صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري، ويغيب على أثرها مجموعة من اللاعبين عن مباريات الدوري وإفريقيا.

وقال خالد محمود طبيب الفريق، إن حسين السيد، الظهير الأيسر، يعاني من شد في عضلة السمانة بالقدم اليسرى، ويخضع لعلاج وتأهيل ثم اختبار طبي لتحديد موقفه من لقاء الاتحاد السكندري، خاصة وأنه لم يشارك في مران الفريق مساء الأربعاء لمنحه الراحة اللازمة.

وأكد طبيب الفريق، أن المهاجم الجابوني، ماليك إيفونا، يتلقى العلاج بشكل منتظم وحالته في تحسن مستمر، ويحصل يوم السبت على حقنة البلازما الثانية ولو حدث تحسن ربما لن يحتاج للحقنة الثالثة، مشيرًا إلى أن فترة غياب اللاعب لن تطول كما تردد مؤخرًا، وأنه وفقا للبرنامج العلاجى الذي يقوم بتنفيذه سيعود اللاعب للملاعب خلال أسبوعين أو ثلاث على أقصى تقدير .

وأوضح طبيب الأهلي أن رمضان صبحي، لاعب الفريق، لم يتحدد حتى الآن موقفه النهائى من المشاركة في لقاء الاتحاد السكندري يوم 3 يوليو في مسابقة الدوري، وسوف يخضع اللاعب لاختبار طبي خلال الأيام القادمة لتحديد موقفه وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

وعن عمرو جمال، مهاجم الفريق، قال إنه يعاني من تجمع دموي نتيجة كدمة في فخذ القدم اليسري، مؤكدا أن اللاعب تحامل على نفسه وشارك في تدريبات الفريق الجماعية مساء الأربعاء، وأن الجهاز الطبي يتابع حالته بعد أن وضع رباط طبي على الفخذ، مشيرا إلى أن موقف اللاعب من خوض مباراة الاتحاد سوف يتحدد خلال يومين.

وقال خالد محمود، أن أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الفريق، سوف ينتظم غدًا الجمعة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي استعدادًا لمباراة الاتحاد، وكان الحارس قد تغيب عن المران الأخير للفريق الذي أقيم يوم الاربعاء الماضى لأسباب عائلية وليست طبية.

فيديو قد يعجبك: