دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

هل يحق للمصري خوض مبارياته وتدريباته على ستاد بورسعيد؟

02:10 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

الأهلي والمصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قامت مديرية الشباب والرياضة، بتسليم ستاد بورسعيد، للنادي المصري رسميا، اليوم الثلاثاء، بمحضر رسمي، عادت بموجبه الولاية على منشأت الاستاد للنادي البورسعيدي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم وقع عقوبة على النادي المصري بحظر اللعب على ستاد بورسعيد، لمدة 3 سنوات، عقب المذبحة التي راح ضحيتها 72 من جمهور الأهلي، في أعقاب أحداث مباراة الفريقين بدوري 2012.

وقال سمير حلبية، رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، إنه من الحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التدريب وأداء مباريات الموسم المقبل علي ستاد النادي، وذلك عقب انتهاء فترة العقوبة التي وقعها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح "حلبية"، في تصريح خاص لمصراوي، إنه كان من حق النادي استخدام الاستاد سواء للتدريب أو للمباريات بداية من الدور الثاني للموسم الكروي الحالي، إلا أنه لم يتم الحصول على موافقة النائب العام باستخدامه لعدم صدور حكم نهائي في القضية، خاصة وأن غرفة التحكم والمدرج الشرقي مازالا تحت تحفظ النيابة.

وأشار رئيس النادي المصري إلي أن هناك اتصالات مكثفة بالتعاون مع المحافظ اللواء عادل الغضبان للحصول علي موافقة النائب العام بشأن استخدام الملعب للتدريب وأداء المباريات الودية أو الرسمية بداية من الموسم المقبل.

فيديو قد يعجبك: