دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إفريقيا- الأهلي يبدأ التخطيط لرحلة زامبيا.. ويستفسر عن عدد ساعات الصيام

02:29 م الثلاثاء 31 مايو 2016

الأهلي يبدأ التخطيط لرحلة زامبيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يستعد الأهلي لمواجهة زيسكو الزامبي، في بداية مشواره بدور المجموعات، من دوري أبطال إفريقيا، أحد أيام -18-19 يونيو القادم.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، إنه يفاضل بين خطوط الطيران المختلفة لاختيار أفضلها وأنسبها خلال رحلة سفر الأهلي إلى زامبيا،موضحا أن هناك خطي طيران يصلان زامبيا أحدهما تابع لأثيوبيا والآخر لجنوب إفريقيا، مؤكداً على أنه سوف يتعرف أولاً على عدد ساعات الترانزيت وموعد انطلاق الرحلة من مطار القاهرة لتجنب مشقة الصيام أثناء السفر، خاصة وأن خط الطيران الجنوب إفريقى سوف يصل مباشرة إلى مدينة اندولا التي تستضيف المباراة أما الخطوط الأثيوبية فإنها تصل فقط إلى العاصمة لوساكا.

وممن ناحية أخرى، أجرى عبدالحفيظ إتصالاً بسفير مصر في زامبيا رجائي نصر، للإستفسار عن عدد ساعات الصيام في زامبيا، ليتمكن من وضع جدول التدريبات وفقاً لمواعيد الصيام وعدد ساعاته.

وحصل مسئولو السفارة المصرية في زامبيا حصلوا على شرائط لمباريات زيسكو سواء فى الدوري الزامبي أو في دوري الابطال، خاصة المباراة الأخيرة التى جمعت زيسكو بفريق الملعب المالى على الاستاد الجديد بمدينة اندولا الزامبية فى اياب دورى الـ16 وانتهت بفوز زيسكو 2/1 وصعد الى دور الثمانية لسابق فوزه ذهاباً بمالي 3/1 وسوف ترسل السفارة الشرائط حتى يتسنى للجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول دراستها وتحديد نقاط القوة والضعف فى الفريق الزامبي.

فيديو قد يعجبك: