دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

كواليس "خناقة الهواء"- شوبير صفع الطيب والأخير لكمه.. وأحد العاملين: "كنا هنموت"

01:38 م الأحد 29 مايو 2016

كتب- محمد مصطفى:
شهد برنامج العاشرة مساءً الذي يقدمه وائل الإبراشي، مشاجرة بالأيدي على الهواء بين أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، وأحمد الطيب المعلق الرياضي، على خلفية الخلاف الذي نشب بينهما منذ أيام.

وعقب انتهاء المشاجرة، توجه الطيب وشوبير، ليقوم كلا منهما بتحرير محضر ضد الآخر، لتقوم إدارة قناة دريم بمنع موظفيها من الحديث عن الأزمة نهائيا، مهددين أي فرد بالتحدث باستبعاده من القناة، مؤكدًا أن إدارة القناة شددت على أن الأمر أصبح في يد القضاء بين طرفين، والقناة ليست طرفا.

وحكى مصدر داخل القناة، لمصراوي، كواليس تلك اللحظات الساخنة التي شهدها ستوديو قناة دريم.

وأوضح المصدر أن شوبير قام بـ"رش المياه" تجاه الطيب، والتوجه للاشتباك معه، كما ظهر على الهواء، قبل أن تشهد الكواليس دقائق ساخنة، حيث يحكى المصدر بأن شوبير قام بصفع أحمد الطيب على وجهه، قبل أن يرد الأخير بوابل من اللكمات على وجه شوبير، ليتدخل وقتها مساعد شوبير "عظيمة" ويتبادل اللكمات مع الطيب.

وأكد المصدر أن العاملين بالقناة حاولوا الفصل بينهما، حتى تعرض مخرج البرنامج للإصابة، حيث يقول المصدر: "كنا هنموت واحنا بنحاول الفصل بينهما، لولا قدوم أمن القناة ومدينة دريم، الذي استطاع الفصل بينهما وسط وابل من السباب والشتائم المتبادلة.

وتحولت الأزمة والشجار على أبواب القناة، بعد قدوم هند شوبير، ابنة أحمد شوبير، والتي تعمل مخرجة في قناة صدى البلد، بالإضافة لزوجها، الذين حاولوا الاعتداء على أحمد الطيب متوعدين إياه بتحرير محضر له.

وعقب هدوء الأجواء، توجه شوبير والطيب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد الآخر، في الوقت الذي اعتذر فيه وائل الإبراشي مقدم البرنامج عن ما بدر من الضيفين على الهواء، مؤكدًا تحمله مسئولية ما حدث.

فيديو قد يعجبك: