دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الليلة- الأهلي يطمح للاقتراب خطوة بدرع الدوري بمواجهة "صحوة" المقاولون

12:00 ص الأربعاء 25 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يحل فريق الأهلي ضيفًا ثقيلاً على المقاولون العرب في المواجهة التي تجمع الفريقين في تمام السابعة مساءً، اليوم الأربعاء، على ملعب "بتروسبورت" ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الممتاز.

ويأتي الأهلي في صدارة الدوري العام بـ65 نقطة بفارق خمس نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني كما يمتلك المارد الأحمر مباراة مؤجلة أمام المصري، في المقابل يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر بـ34 نقطة.

استعادة اللقب

يسعى فريق الأهلي بقيادة مدربه مارتن يول، الفوز في مباراة الليلة والحصول على نقاط المباراة من أجل استعادة لقب الدوري، والذي فقده الفريق الأحمر الموسم الماضي لصالح غريمه الزمالك.

ويحتاج الشياطين الحمر إلى الحصول على 11 نقطة خلال المواجهات الست المقبلة للحصول على لقب الدوري هذا الموسم، ويتبقى للمارد الأحمر مباريات (الداخلية - المصري - الإسماعيلي- الاتحاد - الزمالك).

مواصلة الانتصارات

بعد خسارة الأهلي من وادي دجلة بهدف نظيف، في إطار مباريات الأسبوع الـ27، نجح المارد بعدها في تحقيق الفوز على أسوان برباعية نظيفة، إضافة إلى الفوز بثنائية نظيفة أمام الإنتاج الحربي، كما حصل فريق الأهلي على معنويات كبيرة من خلال الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمام روما الإيطالي، في المباراة الودية والتي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية.

3 تحديات أمام يول

يواجه مارتن يول 3 تحديات قبل مواجهة الليلة بعد ظهور الثلاثي صالح جمعة وأحمد الشيخ وجون أنطوي بمستوى رائع خلال مواجهة روما الأخيرة، إضافة إلى غياب شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأساسي عن مباراة المقاولون بسبب الإصابة، ويأتي التحدي الأخير أمام يول هو كسر الحالة المعنوية العالية التي يمر بها فريق المقاولون في الفترة الأخيرة خاصة بعد فوز فريق "الذئاب" بآخر مباراتين في الدوري على حساب المصري وسموحة بالإضافة إلى ضمان بقاءه في مسابقة الدوري العام المقبل.

6 غيابات في القائمة

استقر مارتن يول على خروج كل من عماد متعب - عمرو جمال - محمد نجيب - أحمد حمدي - باسم علي لأسباب فنية في المقابل استبعد شريف إكرامي حارس الفريق الأساسي من القائمة بعد إصابته في التدريبات مؤخرًا.

واختار يول 21 لاعبًا وهم:

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم - مسعد عوض - أحمد ربيع الشيخ.

في خط الدفاع: أحمد حجازي - سعد سمير - رامي ربيعة - أحمد فتحي - صبري رحيل - حسين السيد - محمد هاني.

في خط الوسط: حسام غالي - حسام عاشور - عبد الله السعيد - مؤمن زكريا - رمضان صبحي - صالح جمعة - وليد سليمان - عمرو السولية - أحمد الشيخ.

في خط الهجوم: جون أنطوي - ماليك إيفونا.

صحوة المقاولون

يمر المقاولون العرب تحت قيادة مدربه الشاب محمد عودة بفترة رائعة مؤخرًا بعد ضمانه البقاء في مسابقة الدوري، بالإضافة إلى الفوز على المصري بهدفين لهدف، وسموحة بهدفين دون رد، كما يعتمد فريق الذئاب على خبرة لاعبه محمد فضل بالإضافة إلى سرعة أحمد علي وقوته الهجومية.

 

فيديو قد يعجبك: