الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

البدري يكشف سر مكالمته مع متعب ويوجه رسالة لغالي

01:16 م الإثنين 23 مايو 2016

حسام البدري ومتعب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

كشف حسام البدري، المنتخب الفني السابق للمنتخب الاوليمبي والنادي الأهلي، عن مكالمة أجراها مع عماد متعب مهاجم النادي الأهلي الحالي، منذ 4 أشهر.

وقال البدري، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب 9090"، إن متعب طلب النصيحة حول مستقبله مع الفريق الأحمر، خاصة بعد تهميش دوره خلال الفترة الأخيرة.

وأكد البدري لمتعب أنه جزء من تاريخ النادي الأهلي، مشيرًا إلى أنه وُفق خلال الفترة الأخيرة مع الفريق في الأوقات الذي لعب بها، مثل نهائي الكونفدرالية أمام سيوي سبورت الإيفواري على ستاد القاهرة.

ورفض البدري مقارنة عماد متعب، بأحمد بلال ومحمد شوقي، الذين اعتزلا أثناء تولي البدري فترة تدريب النادي الأهلي، موضحا أن بلال وشوقي لم يستطيعا اللعب في أي ناد آخر بعد مغادرتهما جدران النادي الأهلي، على عكس متعب الذي يرى البدري أنه مؤثر مع فريقه خلال الفترة الأخيرة حتى لو لعب بأوقات زمنية قليلة.

وعن أزمة المنتخب بين حسام غالي كابتن الفريق، وأسامة نبيه مدرب المنتخب، عاتب البدري جهاز المنتخب على التحدث في ذلك الأمر، مشيرًا إلى أنه لو كان مدربا للمنتخب لما تحدث في تلك الأزمة حتى لو شُن هجوما كبيرًا عليه.

كما طالب البدري، قائد الفريق حسام غالي بالهدوء وعدم التحدث في ذلك الأمر.

وكذلك وجه رسالته لجميع اللاعبين والمسئولين، مطالبا إياهم بعدم تأسيس الانقسام داخل المنتخب، معتبرًا إياها تهمة ستُلصق بالجيل الحالي من اللاعبين والمسئولين.

فيديو قد يعجبك: