الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف كواليس حواره مع حكم مباراة المقاصة وشروط عودة شيكابالا

12:07 م الإثنين 23 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن كواليس حواره مع محمد فاروق حكم مباراة المقاصة، التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب بتروسبورت.

وكان الزمالك استطاع الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، إلا أن المباراة توقف لدقائق بسبب احتساب حكم المباراة هدفا مشكوك في صحته، لتهاجمه الجماهير.

وقام مرتضى منصور رئيس الزمالك، بالنزول لأرض الملعب للتحاور مع حكم المباراة، لاستئنافها مرة أخرى.

وقال مرتضى، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج "اللعبة الحلوة" إنه توجه لـ"فاروق" لسؤاله عن سبب توقف المباراة، ليرجع الحكم التوقف بسبب تلقيه وابل من الشتائم والسباب.

ووعد رئيس الزمالك، حكم المباراة بتوقف الجماهير عن السباب على مسئوليته الشخصية، ليستأنف فاروق المباراة مرة أخرى.

وأشار مرتضى إلى أن محمد فاروق ليس من الحكام المحرمين على نادي الزمالك، موضحا أن هناك 3 حكام أسماهم بـ"المغرضين" لا يمكن أن يديروا مباراة لنادي الزمالك، وهم محمود البنا، ومحمود عاشور، وإبراهيم نور الدين.

وعن عودة محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، أكد مرتضى أنه لن يعود مرة أخرى للملعب، قبل أن يعود لمستواه المعهود، وذلك باتفاق جميع أعضاء الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وأشاد مرتضى بجهاز الزمالك الحالي برئاسة محمد حلمي، لعدم إشراكه إلا اللاعب الجاهز للمشاركة في المباريات، منتقدا المدير الفني السابق للفريق الأسكتلندي أليكس ماكليش، الذي كان يشرك اللاعبين رغم إصابتهم، حسب قوله.

فيديو قد يعجبك: