الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

ميدو أمام الأهلي: "فوز عالمي وتعادل محلي وهزيمة فنية"

11:08 ص الثلاثاء 09 فبراير 2016

أحمد حسام ميدو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

يبحث أحمد حسام ميدو، المدير الفني للزمالك، عن فوزه الأول على فريق الأهلي على مدار تاريخه الكروي بقميص الزمالك، خلال مباراة القمة التي تجمعهما اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب.

وشارك ميدو أمام الأهلي بقميصين مختلفين؛ الأول خلال تواجده في صفوف أياكس الهولندي في المباراة الودية التي نظمها الاتحادين الأفريقي والأوروبي على هامش "كأس ميريديان للناشئين" التي أقيمت في مصر وقتها.

واستضاف الأهلي أياكس في يناير 2003، لكنه تكبد هزيمة بهدفين مقابل هدف، كان لميدو نصيب منهم حيث أحرز هدفًا داخل شباك عصام الحضري، فيما سجل هدف الأهلي يومها وائل جمعة.

وشارك ميدو بقميص الزمالك أمام الأهلي في مباراة الدور الأول لموسم 2010 - 2011، بعد عودته إلى مصر معارا من نادي ميدلزبره بعد هبوط الأخير إلى دورى الدرجة الأولي، وأضاع ميدو يومها انفرادين.

ميدو المدرب

ففي تجربة وصفت بالجريئة، أعلن الدكتور كمال درويش، رئيس نادي الزمالك السابق، في يناير 2014 تعيين أحمد حسام ميدو، مديرا فنيا للفريق الاول.

ويخوض ميدو ثاني مبارياته أمام الأهلي وهو مديرا فنيا للزمالك، حيث قاد الزمالك في مباراة الدورة الرباعية موسم 2013/2014، لكنه تعرض للخسارة بهدف نظيف أحرزه أحمد توفيق في مرماه.

ولم يحصل ميدو المدرب على بطولات مع الزمالك وكانتا نجازاته هو الوصول لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمربع الذهبي في الدوري البطوله الذي حققها غريمة الأهلي واحتل الزمالك المركز الثالث خلف سموحة، ليقدم العالمي استقالته من تدريب الزمالك وتعينه مدير قطاع الناشئين لنادي الزمالك.

وخاض ميدو تجربة التدريب مرة أخرى ولكن مع الدرويش نادي الاسماعيلي خلال العام الحالي، ولكن قدم استقالته ليتولى مرة أخرى تدريب الفارس الأبيض.

فيديو قد يعجبك: