الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مدرب دجلة يوضح: هل يستطيع مالودا لعب 90 دقيقة؟.. ولاعب يستحق الانضمام للمنتخب

04:01 م الأحد 07 فبراير 2016

مصراوي التقى باتريس كارتيرون، المدير الفني لدجلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:
عقد نادي وادي دجلة مؤتمرًا صحفيا، اليوم الأحد، لتقديم لاعبه الجديد الفرنسي فلورين مالودا، بعد ضم اللاعب معارًا لمدة 6 أشهر بدءً من فترة الانتقالات الشتوية.

مصراوي التقى باتريس كارتيرون، المدير الفني لدجلة، ونادي مازيمبي السابق، والذي فاز معه بدوري أبطال إفريقيا والتأهل لمونديال الأندية.

 هل لدى مالودا القدرة على اللعب 90 دقيقة؟
الأمر سيكون تدريجيا، سندفع به لدقائق معدودة أمام الزمالك في المباراة القادمة، ثم نزيد مدة مشاركته في المباريات التالية أمام الجيش وإنبي وما يليها، حتى يكون جاهز للمشاركة مباريات كاملة.

 كيف يخدم مالودا طموحات الفريق؟
حتى الآن لم نفقد الامل في المنافسة على المراكز الاربعة الاولى (المربع الذهبي) في الدوري، ومالودا سيدعم طموحاتنا هذا الموسم بالبقاء وسط الكبار، هو لاعب صاحب خبرة كبيرة وسنستفيد من ذلك.

ما الذي ينقص فريق وادي دجلة لينافس على الدوري؟
ينقصنا أننا لسنا نادي جماهيري مثل الأهلي والزمالك، ليس لدينا شعبية، ولكننا نعمل على ضم لاعبين من نجوم العالم لينقلوا خبراتهم للاعبين الموجودين، لنزيد من فرصنا في جدول ترتيب المنافسة ونصبح نادي كبير مثلهما.

لماذا لا ينضم لاعبو دجلة إلى منتخب مصر؟
لست مدرب المنتخب لأحدد الأسباب، ولكن لدي لاعبين يتمتعون بمستوى فني جيد، وعلى رأسهم مصطفى جلال لاعب الوسط، فهو لاعب رائع وأرى أنه يصلح للانضمام للمنتخب.

فيديو قد يعجبك: