الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

0 0
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

20 12
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يواجه الدفاع الإثيوبي في أولى مواجهاته بالكونفدرالية.. السبت

06:43 م الجمعة 12 فبراير 2016

مصر المقاصة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- (أ ش أ):

يقص فريق مصر للمقاصة بالفيوم غدا السبت، شريط أولى مشاركاته في الأدغال الإفريقية عندما يواجه فريق الدفاع الأثيوبي على ملعبه بالعاصمة أديس بابا في لقاء الذهاب بدور الـ 64 من كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ويستقر الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة علي التشكيلة التى ستخوض اللقاء عقب المران الأخير المقرر له اليوم الجمعة، حيث يعتمد علي اللاعبين أصحاب الخبرة الإفريقية سواء مع المنتخب الوطني أو الفرق التي لعبوا لها من قبل وسبق لها المشاركة في المنافسات الإفريقية كالأهلي ومنهم هاني سعيد والسيد حمدي أو اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في صفوف المقاصة مثل نانا بوكو وعبد اللطيف أبو بكر والمغربي عمر النجدي.

ويطمح جلال في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تطمئن الفريق في لقاء العودة بالفيوم المقرر يوم 28 فبراير الحالي لاقتناص بطاقة الصعود لدور الـ32 للبطولة .

كانت بعثة المقاصة سافرت لإثيوبيا الأربعاء الماضي برئاسة محمد مجد المشرف العام علي الفريق وذلك في محاولة لتأقلم اللاعبين وتعويدهم علي الظروف الجوية التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة ونقص الأوكسجين نظرا لارتفاع العصمة الإثيوبية عن مستوي سطح البحر وهي الظاهرة التي عانت منها كثيرا الفرق المصرية التي سبق لها أداء مباريات هناك .

ضمت البعثة 20 لاعبا هم محمود حمدى- محمد كوكو- أحمد مسعود ( لحراسة المرمي ) واللاعبين أحمد سعيد «أوكا - عبد الحميد سامى - أحمد سامى - محمد عطوة - محمود وحيد - حسنى فتحى - محمد أبو المجد – هاني سعيد - محمود دونجا – عبد اللطيف أبو بكر - حسين الشحات - عمرو بركات - محمد جابر «ميدو» - عمر النجدى - حسين رجب - سيد حمدى - ونانا بوكو.

وأكد وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ارتفاع الحالة المعنوية للاعبي الفريق الذين ينافسون علي مقدمة الدوري الممتاز لكرة القدم منذ بداية الموسم .

ويركز الجهاز الفني علي تلقين لاعبيه مهام كل منهم من خلال مشاهدة تسجيلات بعض مباريات الفريق الإثيوبي الأخيرة والتي حصل عليها بمعاونة السفارة المصرية بأديس أبابا ، تعتمد هذه المهام علي الرقابة اللصيقة لمفاتيح لعب فريق الدفاع الإثيوبي وتأمين منطقة مرمي المقاصة من خلال التنظيم الدفاعي وتوزيع المجهود علي مدي الشوطين والتماسك بمنطقة وسط الملعب ومحاولة إحراز هدف مبكر يحسم اللقاء .

كان فريق مصر المقاصة وصل إلى إثيوبيا ( الأربعاء ) حيث كان في استقبالهم مندوب من السفارة المصرية ومندوب من اتحاد الكرة الإثيوبي من دون حضور مندوب عن الفريق المضيف .
وأكد موقع نادي المقاصة علي شبكة المعلومات أن السفارة المصرية نظمت حفل عشاء مساء يوم الخميس للفريق بدعوة من السفير المصري في إثيوبيا أبو بكر حنفي حضره رئيس الاتحاد الإثيوبي أداني غيرما.

قام المشرف العام لنادى المقاصة بتسليم درع المقاصة للسفير المصرى ورئيس الاتحاد الإثيوبي وعبر محمد مجد عن تقديره لجهود السفارة وأعضائها في استقبال الفريق وكرم الضيافة وتوفير ملعب للتدريب وعلي الحفاوة التي لاقتها بعثة الفريق بأديس أبابا .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: