عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

جاريدو يوجه رسالة لجماهير الأهلي ويتحدث عن بيسيرو

02:08 م الخميس 11 فبراير 2016

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتب- محمد همام:
قال الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق لفريق الأهلي، إنه يتمنى العودة إلى مصر معبرًا عن سعادته بالفترة التي قضاها خلال فترة تواجده في القلعة الحمراء.

وكان جاريدو رحل عن القلعة الحمراء بعد سوء نتائج الفريق في مسابقة الدوري، وخروجه من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على يد المغرب التطواني في دور الـ16.

وأضاف المدير الفني السابق خلال بيان عبر موقعه الرسمي: "الأهلي يمتلك حالياً مجموعة رائعة من اللاعبين مثل صالح جمعة، أحمد حجازي، أنتوي، إيفونا، أحمد فتحي".

وعن فترة تواجده في الأهلي: "الفريق كان يمتلك لاعبين جيدين لكن كان ينقصهم الخبرة، كان من الأفضل إعارة اللاعبين من أجل الحصول على خبرة المباريات خاصة أن الفريق مطالب بتحقيق البطولات".

وعبر المدير الفني الأسبق، عن سعادته بوجود محمود حسن "تريزيجيه" في بلجيكا، مؤكدًا أن الدوري البلجيكي مناسب له خاصة أنه مازال صغير في السن.

وتابع: "سعيد بالعمل مع لاعبين مميزين أمثال حسام عاشور، عبد الله السعيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، حسين السيد، محمد نجيب، عمرو جمال".

وعن رحيل بيسيرو من الفريق الأحمر متجهًا لتدريب بورتو البرتغالي: "لا أستطيع الحكم على بيسيرو خاصة أنه عمل في الأهلي فترة قصيرة".

وكشف جاريدو سبب ابتعاده عن العمل خلال الفترة الأخيرة، حيث لم يتول أي فريق فريق بعد رحيله عن الأهلي، قال "أتواجد حالياً في مدينة فالنسيا مسقط رأسي، خلال عملي كنت أبتعد عن أولادي وبيتي، والآن جاء الوقت من أجل الحصول على قسط من الراحة".

فيديو قد يعجبك: