الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

1 0
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

1 0
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

الحضري يكشف قصته مع البطيخ.. وسر بكاءه بعد مباراة غانا

12:14 ص الثلاثاء 06 ديسمبر 2016

عصام الحضري بعد فوزه على غانا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف عصام الحضري، حارس منتخب مصر ونادي وادي دجلة، سر احتفاله بالبطيخ، وبكاءه بعد فوز الفراعنة على غانا، في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان الحارس المخضرم قاد منتخب بلادنا إلى الفوز على نظيره الغاني بنتيجة (2-0) في 13 نوفمبر الماضي، لنقطع شوطًا كبيرًا نحو بلوغ المونديال الذي غابت عنه مصر منذ عام 1990.

وقال الحضري، في ضيافة برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس عبر قناة "CBC Egypt" مساء الاثنين، إنه قصة احتفاله بحمل فاكهة البطيخ بعد فوزه في المباريات بدأت عندما أعطاه أحد الجماهير ثمرة منها بعد فوز فريقه السابق الأهلي على غريمه التقليدي نادي الزمالك في إحدى المباريات.

وأضاف صاحب الـ43 عامًا إن بدأ ممارسة لعبة كرة القدم، التي لا يرى سواها في الحياة، في مركز شباب مدينة كفر البطيخ، التي كانت تبعد عن محافظة دمياط بمسافة 7 كيلومترات، وحكى: "كنت أركض هذه المسافة حتى أرفع لياتي البدنية، وكنت أغسل ملابسي في الترعة قبل عودتي للمنزل حتى لا يعرف أهلي أنني ألعب كرة القدم".

وتطرق للحديث عن مباراة مصر وغانا، وبكاءه بعد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا ثأر الفراعنة من النجوم السوداء بعد سداسية كوماسي: "فرحة الشعب المصري، منذ 8 سنوات لم أصعد على العارضة الأفقية للمرمى حتى احتفل مع الجمهور، احساس لا يوصف، كنت أدافع عن بلدي وأريد وصولها إلى كأس العالم".

وتابع: "مفيش حد يحس بتراب البلد الا لما يكون في مسؤولية واضحة للبلد ولاسم مصر، يجب أن نعرف كشعب أن تراب البلد لازم يتحط على دماغنا من فوق".

واختتم تصريحاته قائلا: "إحساسي وأنا أسمع السلام الوطني لجمهورية مصر العربية قبل بدء المباريات، أو في المباراة وسط هتافات الجمهور، أشعر أنه ليس هناك أي شيء أمامي سوى بلدي مصر".

 

فيديو قد يعجبك: