الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

رسميا- الزمالك يخطر اتحاد الكرة بإيقاف النشاط الرياضي.. ويضع 3 شروط للعودة

07:36 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أرسل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور خطابا رسميًا لاتحاد الكرة، مساء اليوم الاثنين، يخطره فيه بوقف النشاط الكروي، احتجاجًا على الأداء التحكيمي خلال مباراة مصر المقاصة والأهلي.

وكان الأهلي فاز على المقاصة أمس الأحد بهدف جاء من ضربة جزاء أثارت جدلا واسعًا، وتصدر بها الفريق الأحمر جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق سبع نقاط عن نظيره الفيومي.

واتهم مجلس إدارة الزمالك حكام المسابقة بإصرارهم على إهداء اللقب للنادي الأهلي، خاصة في المباراة الأخيرة أمام المقاصة بعدما احتسب الحكم إبراهيم نور الدين ضربة جزاء أكد المحللين أنها غير صحيحة.

وقرر مرتضى منصور وقف النشاط الكروي في الزمالك بشكل مؤقت، لحين عرض الأمر على جمعية عمومية طارئة لأعضاء النادي. وجاء هذا في جلسة طارئة انعقدت اليوم الاثنين، وناقش فيها مجلس إدارة القلعة البيضاء أداء الحكام بالدوري المصري خلال الفترة الأخيرة.

ووضع الزمالك ثلاثة شروط لاستكمال المسابقة، وهي عزل رضا البلتاجي رئيس لجنة الحكام ووصفه بـ"الرجل الضعيف"، وشطب الحكم إبراهيم نور الدين لأنه "مغرض وغير محايد".

وطالب النادي الأبيض بضرورة التحقيق مع أحمد الشيخ، لاعب الأهلي السابق، بتهمة التواطؤ بعدما أهدر ركلة جزاء المقاصة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي شابها الكثير من الجدل التحكيمي.

وجاء نص الخطاب كالتالي:

1

2

فيديو قد يعجبك: