الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
18:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
15:00
ريال بيتيس

ريال بيتيس

جميع المباريات

إعلان

تعرف على مواعيد مباريات الأسبوع الـ15 للدوري

11:10 ص الأحد 11 ديسمبر 2016

جانب من مباراة الأهلي وإنبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

تُستأنف غدًا الاثنين مباريات الدوري المصري الممتاز، بصدام النادي الأهلي حامل اللقب بفريق إنبي، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للمسابقة.

وينقل التليفزيون المصرى عبر قنواته الثانية والنيل للرياضة والقنوات الاقليمية مباريات الأسبوع الـ15 من الدوري العام، والتى تأتي على النحو التالي:

الاثنين

في الساعة السادسة مساءً تنقل القناة الثانية وقناة النيل للرياضة من استاد بيتروسبورت مباراة كرة القدم بين فريقي (إنبى × الأهلي).

الثلاثاء

تنقل القناة السابعة من استاد الفيوم في الساعة 2.45 ظهرًا مباراة (مصر المقاصة × طلائع الجيش)، وفي نفس التوقيت تنقل القناتين الثالثة والخامسة ومن استاد برج العرب مباراة (سموحة × الإنتاج الحربى)

وفي الساعة 5.45 مساءً تنقل القناتين الرابعة والخامسة من استاد برج العرب مباراة (المصري × الاتحاد السكندري)، وفي الثامنة والنصف مساءً تنقل القناتين الثانية والنيل للرياضة من استاد بتروسبورت مباراة (الزمالك × بتروجيت).

الأربعاء

في الساعة 2.35 ظهرًا تنقل القناة الثالثة من استاد المقاولون مباراة (المقاولون العرب × الداخلية)، كما تنقل القناتين الرابعة والسابعة في الساعة 2.45 ظهرًا من استاد بنها مباراة (الشرقية × النصر للتعدين).

وفي الخامسة مساءً تنقل القناة الرابعة من استاد الإسماعيلية مباراة (الإسماعيلي × أسوان)، وفي السابعة والنصف مساءً تنقل القناة السادسة من استاد القاهرة مباراة (وادي دجلة × طنطا).

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان