الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

0 1
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

2 0
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

5 0
20:00
أبها

أبها

دوري المؤتمر الأوروبي
ليل

ليل

2 1
18:45
أستون فيلا

أستون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي
فنربخشة

فنربخشة

1 0
21:00
أوليمبياكوس

أوليمبياكوس

جميع المباريات

إعلان

حسام البدري: أمامنا 3 مباريات نارية.. وهذا هو هدفنا

01:45 م السبت 10 ديسمبر 2016

الجهاز الفني للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن إنبي فريق قوي ومنظم، ويملك جهازًا فنيًا مميزًا للغاية، ومجموعة من أفضل العناصر على صعيد اللاعبين، لافتًا إلى أن الأهلي يحترم جميع المنافسين في مسابقة الدوري، ولكنها في النهاية مباراة يسعى الفريق من خلالها إلى الفوز والحصول على الثلاث نقاط والاستمرار بالتقدم في جدول مسابقة الدوري.

وأشار البدري، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إلى أن كل مباريات الدوري صعبة وتحمل أهمية كبيرة، مشددًا على أنه لم يعد هناك فريق كبير وآخر صغير في مسابقة الدوري، في ظل تطلعات كل الفرق إلى تحقيق الفوز، خاصة عندما تواجه النادي الأهلي، الأمر الذي يزيد من قوة المنافسة وصعوبة المواجهات، مع اختلاف المنافسين.

وأوضح المدير الفني للأهلي أن الفريق أمامه ثلاث مباريات في غاية القوة قبل نهاية الدور الأول، وأن هدفه الذي سبق وأعلن عنه هو حصد أكبر عدد من النقاط والاستمرار في صدارة المسابقة كخطوة ضمن خطوات الفوز بلقب الدوري.

ويواجه المارد الأحمر إنبي يوم الاثنين المقبل، قبل أن يواجه المصري البورسعيدي في 18 ديسمبر، ويصطدم بغريمه الزمالك في لقاء القمة المقرر إقامته يوم 29 ديسمبر المقبل.

وأضاف أن إصابة أحمد حجازي مدافع الفريق في هذا التوقيت مؤثرة؛ نظرا لاستقرار خط الدفاع، متمنيًا ألا تطول فترة غيابه عن الملاعب، فيما لفت إلى أن الفريق يملك البديل الجاهز لتعويض غياب أي لاعب في أي وقت.

وأكد أن حسام غالي ورامي ربيعة لاعبا الفريق جاهزان من الناحيتين الطبية والفنية للمشاركة في المباريات، وأن الجهاز الفني سيختار الوقت المناسب للاستعانة بهما في المباريات، وذلك وفقًا لظروف كل لقاء بما يضمن الاستفادة الأفضل من قدراتهما العالية.

ومن المقرر أن يختتم حامل لقب الدوري استعداداته لمواجهة انبي بالتدريب في الثالثة والنصف عصر غدًا الأحد، على أن يعلن بعدها المدير الفني حسام البدري قائمة اللاعبين المختارين للدخول في معسكر ليلة المباراة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يحتل إنبي المركز الـ13 برصيد 13 نقطة.

فيديو قد يعجبك: