الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

"صاحب تذكرة صن داونز": رحلة فاشلة داخل الزمالك انتهت بمكافأة من تامر بدوي

11:15 ص الأحد 23 أكتوبر 2016

محمد يوسف ـ صاحب الصورة الأشهر في رحلة الحصول على

كتب مصطفى الجريتلي:
تصوير سامر عبدالله:
في كل مرة يتفق مع أصدقاءه على النزول وشراء تذاكر لمباراة الزمالك ـ التي يُسمح فيها بدخول جمهور، ينتهي الأمر بمشاهدة المباراة على المقهى، ولكن محمد يوسف، ـ صاحب الصورة الأشهر في رحلة الحصول على تذكرة لمباراة نهائي أفريقيا ـ، لم يكن يتوقع أن عند فشله في الحصول على تذكرة للمباراة أن تنتهي بمكافأة من المحلل الرياضي الشهير تامر بدوي.

فمع إعلان موعد شراء تذاكر مباراة الزمالك وصن داونز، بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لم يستطع النوم يوم شراء التذاكر بل ظل مستيقظًا حتى الفجر؛ ليذهب هو وأصدقاءه لشراء التذاكر بنادي السكة؛ حيث يسكنون مدينة نصر: "قالولنا أن مافيش تذاكر فروحنا ميت عقبة ومن الصالة المغطاة إلى الملعب الرئيسي ـ حيث صورتي خلف الأسلاك ـ، كنّا ذهابًا وإيابًا للحصول على تذكرة حتى فقدنا الأمل وربما الُتقطت لي تلك الصورة حينها".

وانتهت هنا رحلة ذلك الشاب داخل جدران نادي الزمالك حتى الواحدة والنصف ظهر يوم الجعة، بعد أن أخبر والديه أنه في مدرسته ولكن جابت الصورة التي التقطتها عدسة الزميل سامر عبدالله، مواقع التواصل الاجتماعي، ليتفاجيء صاحب ١٧ عامًا باتصالات زملاءه وأقاربه الذين يخبروه أنه أصبح حديث السوشيال ميديا:" زاوية التصوير شككتني في كوني الشخص الموجود في الصورة ولكن أصحابي اللي كانوا معايا قالولي أن ده نفس التي شيرت ونفس وقفتي ولو حد توأمي ياعني كان طلع أتكلم".

وبالرغم من كل تلك الأحداث التي بدأت تُنسج حول الصورة وصاحبها إلا إنه لم تضعف من فرحته.

ولكن لم تنته الرحلة عند ١٠٠٠ طلب صداقة عن على موقع التواصل الاجتماعي، الفيسبوك على حسابه الشخصي، فمحلل المباريات تامر بدوي، أعلن تقديمه هدية للشاب تذكرة المباراة: "صفحة المختلط على فيسبوك نشرت الموضوع فصحابي قالولي لازم أتواصل مع تامر فعلقت على صورتي فدخل أدمن المختلط وتواصل معي هو وكتير من الزملكاوية حتى تفاجأت بمكالمة تامر لي وتحديد موعدًا للقاء:"تعالى الساعة ٧ مساءًا في نادي هليوبوليس بعد ماتش برشلونة وفالينسيا".

ولم يتمالك الشاب ذاته من الفرحة وبالفعل وصل في الموعد المحدد:"لم أكن أتخيل أني سألتقي به يومًا فأنا من أشد متابعيه، تامر بيفهم كورة، اتكلمنا عن تشكيلة المباراة وعن النهائي وقالي أحاول ما أثيرش الشغب وانبسط بالمباراة والتقطنا صورة لينا ورحت".

ولم يسلم ذلك المشجع الزملكاوي من الهجوم:"الناس شايفة إن هناك أحق مني و أتفق معهم فهناك من سافر ومن ظل لآخر اليوم ولكن أنا أيه ذنبي وناس تانية بتكذب صورتي يمكن عشان حلقت وإضاءة الصورة مع تامر لكن مستعد لدفع مايريده تامر لو أنا بكذب عليه أنا مش حابب الشهرة وكان هدفي التذكرة".

وظل ذلك الشاب طيلة يوم أمس بعد حصوله على التذكرة يقنع والديه الذين غضبا لكذبه:" زعقولي لما عرفوا إني كذبت وقلت رايح المدرسة وكنت في الزمالك".

ويرى المشجع الزملكاوي أن ميزة الواقعة تعرفه على أصدقاء على السوشيال ميديا سيذهب لمشاهدة المباراة معهم :" حنتجمع في موقف العاشر ونروح برج العرب ويارب نكسب".

02

فيديو قد يعجبك: