دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"ON Sport" تحصل على حقوق البث الحصري لـ " تشيلسى" لمدة 3 سنوات

12:32 م السبت 22 أكتوبر 2016

جانب من المؤتمر الصحفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ نورهان سراج:

وقعت مجموعة إعلام المصريين وشركة بى فور كابيتال "المالكة لحقوق بث قناة نادي تشيلسي، الإنجليزى بالشرق الأوسط، عقدًا بحصول قناة ON Sport على حقوق بث برامج ومباريات نادى تشيلسي المذاعة على قناة النادي لمدة ثلاث سنوات.

وجرى توقيع العقد بأحد فنادق القاهرة الجديدة بحضور أحمد أبوهشيمة، رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين وحسام صالح، المديرالتنفيذي للمجموعة وأسامة الشيخ، رئيس قناة ON Sport وفادي زوين، الرئيس التنفيذي لشركة بي فور كابيتال بالشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضح أسامة الشيخ رئيس " ON Sport"، خلال كلمته بالمؤتمر اليوم السبت، أن العقد يمنح قناة " ON Sport" حق بث لجميع مباريات نادى تشيلسي الإنجليزي بالمسابقات التي يُشارك فيها سواء بالدوري الإنجليزي "البريميرليج":" ككأس الدوري أو المسابقات الدولية مثل دوري أبطال أوروبا بعد عرضها"، مشيرًا إلى أن الاتفاق يتضمن أيضًا حقوق الديجيتال "الإنترنت – الموبايل" حصرياً في مصر والشرق الأوسط.

ونوه "الشيخ" إلى أن التعاقد مع شركة بي فور كابيتال، يتضمن حق بث مباريات المنتخبات العالمية وأيضاً أندية من الفئة الأولى لدوريات أوروبا، كما شمل التعاقد حصول القناة على مكتبة تضم مئات الساعات لأهم المباريات الكلاسيكية والأفلام الوثائقية عن قدامى اللاعبين بالمستطيل الأخضر في العالم وأهم الأهداف وأبرز المحطات في مشوارهم الرياضي.

وأشار رئيس قناة "ON Sport" إلى أن هذا التعاقد يعد نقلة مهمة في تاريخ القنوات الرياضية المصرية بما يحمله من خدمة مختلفة وجديدة على الساحة الرياضية بمصر.

ومن جانبه قال فادي زوين، الرئيس التنفيذي لشركة بي فور كابيتال، بالشرق الأوسط وأفريقيا: " يسعدنا ويشرفنا أن نتعاقد مع قناة ON Sport؛ لتعزيز وتوطيد علاقتنا في المنطقة ونتطلع لتطوير شراكتنا في المستقبل".

وأكد " زوين " ـ خلال كلمته بالؤتمر ـ أن هذا الاتفاق هو أول عقد نبرمه مع قناة ON Sport ويسرنا انضمام محتويات مهمة بالقناة كتلفزيون Chelsea كما سيكون هناك محتوي رياضي كبير ومختلف ومتنوع في هذه الصفقة التي ستغطي المباريات الأوروبية الأكثر مشاهدة ومتابعة كما سيكون هناك لقطات ولقاءات مع اللاعبين سواء حديثة او قديمة.

وأضاف أن هذا التعاقد سيكون نقطة انطلاق لكثير من التعاقدات والتعاون بيننا وبين مجموعة إعلام المصريين في المستقبل القريب ،بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإعتبار هذه المنطقة من أهم الاسواق التي تستهدفها شركة B4 Capital وهذا التعاقد سيسهل كثيراً لتحقيق أهدافنا المرجوه.

1

2

فيديو قد يعجبك: