الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 0
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يهاجم طالبة "صفر الثانوية": "مين مريم دي اللي رئيس الوزراء يستقبلها"

12:04 م الخميس 03 سبتمبر 2015

كتب- أحمد جمعة:

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الطالبة مريم ملاك والتي أثارت جدلًا واسعًا خلال الأيام الماضية بعد حصولها على صفر% خلال نتيجة الثانية العامة.

وقال مرتضى في مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعبة الحلوة" أمس الأربعاء: "مين مريم دي اللي رئيس الحكومة يستقبلها، ايه البلد الضعيفة دي، لازم البلد تفوق. البلد اتلهت في مريم رغم اكتشاف الغاز الطبيعي الكبير وزيارة الرئيس للصين".

وأضاف: "البلد لازم تفوق واحنا بقالنا 10 أيام نايمني وصاحين على قصة مريم. هيّ دي البنت المناضلة المكافحة اللي ضد النظام اللي وزارة التعليم تظلمها".

وانتقد منصور من طالب بإقالة وزير التعليم محب الرافعي، على خلفية تلك القضية.

وترجع وقائع القضية إلى البلاغ المقدم من طالبتي الثانوية العامة مريم ملاك ذكري تادرس، ورضوى محمد علي أحمد، والذي ورد به قيامهما بأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2015، غير أن النتيجة الخاصة بهما جاءت متدنية، مما حدا بهما التظلم من النتيجة لإعادة التصحيح، غير أنهما فوجئتا أثناء عرض كراسات الإجابة عليهما، أنها لا تخصهما.

وأنكرت الطالبتان المذكورتان مضمون ما جاء بمحتوى كراسات الإجابة المعروضة عليهما، وأقرت كل منهما أن البيانات الخارجية الخاصة بهما، والمدونة على الغلاف الخارجي لكراسات الإجابة، تخصهما وصادرة عن خط كل منهما، وأنه تم استبدال أوراق الإجابات بأوراق أخرى مما أدى إلى حصولهما على نتائج متدنية في نتيجة هذا العام.

فيديو قد يعجبك: