الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

رجب يختار 22 لاعبًا في قائمة منتخب اليد لدورة الألعاب الإفريقية

10:53 م الأربعاء 02 سبتمبر 2015

منتخب مصر لليد

كتب- محمد مصطفى:

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد اختيار قائمة من 22 لاعباً للدخول في معسكر مغلق، تمهيداً للسفر إلى الكونغو برازفيل حيث يشارك منتخب اليد في بطولة دورة الألعاب الأفريقية في نسختها الحادية عشرة، والتي تستمر فعالياتها حتى يوم 19 سبتمبر الجاري.

ويدخل المنتخب البطولة سعيًا للمنافسة على إحدى الميداليات الثلاث، وكذلك لتأهيل الفريق لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في القاهرة خلال الفترة من 20 إلى 31 يناير من العام المقبل.

وحدد الجهاز الفني بقيادة مروان رجب وجهازه المعاون الذي يضم كل من خالد اسماعيل مدربا، عصام غريب اخصائي الأحمال، كريم عيد اخصائي العلاج الطبيعي، محمد امام المحلل الفني، وعمرشوقي مدير المنتخب، يوم الجمعة المقبل موعداً لتجمع المنتخب وبدء التدريبات، استعدادا للسفر إلى الكونغو في الأربعاء المقبل.

وضمت قائمة المنتخب كل من "عمر الوكيل ، احمد علاء ، مصطفى تامر ، علي هشام ، نور خالد ، احمد مصطفى خيري ، مهاب حسام ، احمد الأحمر ، باهر البدراوي ، المتولي الدسوقي ، ممدوح طه ، محمد عبدالرحمن عامر ، مصطفى بشير ، محمد ممدوح هاشم ، محمد ابراهيم ، حمد فتحي ، وسام سامي نوار ، ابراهيم المصري" بجانب أربعة حراس مرمى هم " كريم هنداوي، محمد علي، محمود خليل، هادي رفعت".

واستبعد الجهاز الفني الثنائي عمرو خورشيد الذي تعرض للإصابة خلال معسكر فرنسا الأخير ، وكذلك محمد علاء الذي اصيب بمعسكر المنتخب في ألمانيا.

فيديو قد يعجبك: