دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يوجه رسالة لشيكابالا

09:58 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

مرتضى منصور وشيكابالا

كتب- عمر قورة:

أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، انتهاء دور ناديه في أزمة اللاعب محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، الذي ابتعد عن ممارسة كرة القدم لفترة طويلة.

كان الزمالك يريد التعاقد مع شيكابالا من سبورتنج، وإعارته للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، لكن اللاعب تخلف عن حضور المؤتمر الصحفي الذي أقيم يوم الأحد الماضي لتقديمه.

وقال منصور، في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد" يوم الثلاثاء، إن سبورتنج لشبونة لم يرسل البطاقة الدولية الخاصة بشيكابالا إلى الزمالك، لأنه كان يريد تنازل اللاعب عن مستحقاته.

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى صاحب الـ29 عاما قائلا: "لدينا في صفوف الفريق من هو أفضل منك 100 مرة، يتفوقون عليك بمراحل كبيرة، أبرزهم الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا، وأحمد حمودي، وأيمن حفني".

وأضاف: "كان بالإمكان إتمام الصفقة بنجاح حتى تعود للملاعب مجددا لو كنت حضرت إلى الزمالك بعد المؤتمر واعتذرت عن خطأك، لكنك لم تتواصل معنا واستمريت في تعنتك".

وأكمل: "حاولنا بقدر المستطاع، وهيأت لك الأجواء المناسبة حتى تعود للملاعب في منزلي الخاص بالساحل الشمالي، الذي لم يدخله إلى عائلتي فقط، مما يدل على ثقتي الكبيرة فيك".

وتابع: "عدد كبير من محبي الزمالك يريدون التدخل لإنهاء الأزمة، مثل عمرو الجنايني ومدحت العدل وجمال العدل، لكني أرفض أي محاولة للصلح، وأهلا بهم كأصدقاء فقط".

وأشار: "لا يجوز إلغاء المؤتمر في حضور رئيس الإسماعيلي محمد أبو السعود بسبب عدم حضور لاعب، وأعذر أيضا أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي لأنه لا يريد فضح اللاعب".

واختتم تصريحاته قائلا: "قلب المؤمن دليله، كان قلبي حاسس إن الصفقة لن تتم بنجاح، لذلك لم أرسل لسبورتنج أي أموال.. وأتوقع اعتزال شيكابالا كرة القدم نهائيا".

فيديو قد يعجبك: