دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة للاعبي الفراعنة: ستكملون مثلث الفرحة

06:56 م الثلاثاء 01 سبتمبر 2015

جلسة وزير الرياضة مع لاعبي المنتخب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

حرص خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، على زيارة المنتخب الوطني بفندق الإقامة في مدينة 6 أكتوبر اليوم الثلاثاء، لمؤازرتهم قبل مواجهة المنتخب التشادي يوم 6 سبتمبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وأكد عبدالعزيز على ثقته الكبيرة في لاعبي الفراعنة لتحقيق الفوز، وإعادة المنتخب لمكانته الطبيعية بعدما كان الفريق الأول في إفريقيا، وإعادة خلق جيل جديد يعيد البسمة للجماهير المصرية.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أثناء زيارته لمعسكر المنتخب الوطني الثلاثاء: "الدولة في حاجة لانتصارات جديدة لرفع الروح المعنوية، خاصة عقب افتتاح قناة السويس الجديدة، واكتشاف حقل الغاز الأخير، وأنتم من ستكملون مثلث الفرحة للشعب المصري، والـ90 دقيقة المقبلة هي المفتاح لتحقيق انتصارات أكبر، لأن مصر دائما ما تحقق العلامة الكاملة لذلك يجب أن نحصد 6 نقاط من أصل 6".

واختتم الوزير حديثه للاعبين قائلا: "أنتم نجوم كبار، الكل يتسابق للتصوير معكم حتى السياسيين، ولهذا إسعاد مصر أمانة في رقابكم، ويجب أن تعلموا أن منتخب مصر دائما ما يجمع ما تفرقه الأندية، وأنتم محظوظون بتواجد جهاز فني وإداري على أعلى مستوى".

فيديو قد يعجبك: