الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

وكيل فيريرا: أندية غير الزمالك تريد شيكابالا.. وسبورتنج يطلب 700 ألف دولار

10:16 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

شيكابالا ومرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال جواو وكيل أعمال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، إن هناك أندية مصرية أخرى غير القلعة البيضاء تريد ضم محمود عبدالرازق "شيكابالا".

فضلا عن مفاوضات التجديد لفيريرا، جواو يعتبر الوسيط بين الزمالك وسبورتنج لشبونة لإنهاء أزمة شيكابالا مع النادي البرتغالي وإعادة الفتى الأسمر إلى ميت عقبة.

وأشار جواو، في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار رياضة" ،مساء اليوم الثلاثاء، إلى أن أزمة شيكابالا تتلخص في هروبه المفاجئ من سبورتنج لشبونة، لذلك يتمسك الأخير بمطالبه المالية.

ورفض الإعلان عن المقابل المادي الذي يطلبه سبورتنج لشبونة للتفريط باللاعب، لافتًا إلى أن إدارة الزمالك تريد تخفيض مبلغ الصفقة الذي يقترب من 700 ألف دولار، على حد تعبيره.

وأكد جواو أنه يبحث عن عروض أخرى لشيكابالا: "هناك أندية مصرية أخرى غير الزمالك تريد ضم شيكابالا إلى صفوفها، وكذلك عروض خارجية".

وأضاف في ختام تصريحاته أنه سيسافر إلى البرتغال نهاية الأسبوع الجاري من أجل حل الأزمة، بعد إنهاء مفاوضات التجديد لفيريرا.

من جانبه، اقترب فيريرا من تمديد تعاقده مع الزمالك والاستمرار للموسم المقبل، ويتبقى فقط الاتفاق على بعض التفاصيل البسيطة بالعقد الجديد.

وقال جواو إنه سيعقد جلسة جديدة غدًا أو بعد الغد مع إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لاستكمال مفاوضات التجديد، مشيرًا إلى أن الساعات المقبلة ستشهد الإعلان الرسمي عن التعاقد.

وأكد وكيل المدير الفني للزمالك في ختام تصريحاته: "لا يوجد خلافات في تجديد العقد، فيريرا بطل الدوري ويريد تعديل تفاصيل صغيرة في عقده الجديد، وسيتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين".

فيديو قد يعجبك: