الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور رافضًا التعليق على أزمة حسام غالي: "أتمناه في الزمالك"

08:05 م الثلاثاء 04 أغسطس 2015

مرتضى منصور وحسام غالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

رفض رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور، التعليق على الأزمة المثارة حاليًا في النادي الأهلي بعد الخلاف الذي وقع بين حسام غالي قائد فريق الكرة بالنادي ووائل جمعة مدير الكرة، مؤكدًا على أنه شأن داخلي بالقلعة الحمراء، ولا دخل لنادي الزمالك به.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة فتحي مبروك قرر مساء الاثنين، إيقاف حسام غالي وعبد الله السعيد، واستبعادهما من رحلة الفريق الأحمر إلى تونس، استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي التونسي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد المشادة التي وقعت بين حسام غالي ووائل جمعة أثناء مباراة الأهلي وإنبي، وكذلك اعتراض عبد الله السعيد على فتحي مبروك لعدم مشاركته في اللقاء الأخير.

وقال مرتضى منصور، في تصريحاته لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الثلاثاء، إنه يرفض التعليق على الأزمة، موضحًا أنه شأن داخلي بإدارة النادي الأهلي، ومؤكدًا في الوقت ذاته أن حسام غالي لاعب مميز للغاية ويتمنى انضمامه لنادي الزمالك.

وأضاف منصور: "حسام غالي ورمضان صبحي وعمرو جمال ومحمود تريزيجيه هم أبرز لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، وأكثر اللاعبين حبًا وانتماءً للقلعة الحمراء، ومن العيب ما يحدث مع قائد الفريق حسام غالي، رغم عشقه للأهلي"، متمنيًا انضمام أي منهم لفريق الزمالك مستقبلا.

فيديو قد يعجبك: