دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسميًا.. الإسماعيلي يؤكد تمسكه بالسوليه ويرفض عرض الأهلي ويهاجم اللاعب

10:31 م الإثنين 03 أغسطس 2015

كتب- أحمد جمعة:

أكد نادي الإسماعيلي، اليوم الأحد، تمسكه باللاعب عمرو السولية خلال الموسم الجديد، رافضا العروض المقدمة من فريقي الأهلي والزمالك لضمه خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وقال الإسماعيلي في بيان له: "لاحظت إدارة النادي في الأيام القليلة الماضيه وحتي الساعات الأخيره بعض الأخبار حول قيام اللاعب عمرو السولية بالتوقيع لاحد الانديه للانتقال اليها بدايه من الموسم المقبل دون الرجوع إلى إدارة النادي في خطوه غير مسبوقة وتحدي سافر لمشاعر وكرامة جماهير الاسماعيلي ومسؤليه".

وأوضح النادي أن هناك "نية مبيتة لتنفيذ بعض الأمور التي من شانها الإضرار بمصلحه الاسماعيلي تجلت في رفض اللاعب لعرضا خليجيا وصل للنادي خلال الساعات الاخيره خلافا لما وعد به اللاعب مسبقاً، وإضافة إلى بعض التصريحات المستفزة من قبل مسؤولي أحد الأندية للتأكيد على أن انتقال اللاعب إليه بدايه من الموسم المقبل بات أمرا حتميا".

وأكد الإسماعيلي أنه "لا نيه اطلاقا لبيع اللاعب لأي نادي داخل مصر مهما كانت الاغرائات".

وشدد النادي على استمرار اللاعب ضمن صفوف النادي الاسماعيلي لإستكمال عقده حفاظا علي مشاعر الجماهير وكرامتها والتي لن تسمح اداره النادي الاسماعيلي بالمساس بها ورفضا لاي محاولات ل (لي ذراع) النادي واجباره علي تنفيذ مخططات بالطريق الملتوية.

فيديو قد يعجبك: