دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "مسرح مصر" معتذرًا لمرتضى منصور: "مفيش كلام في الكورة تاني"

11:07 م السبت 29 أغسطس 2015

مسرح مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

وجه فريق عمل "مسرح مصر" بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي الاعتذار لجماهير نادي الزمالك، على ما صدر من طاقم العمل خلال أخر العروض التي قاموا خلالها بالسخرية من فوز الزمالك بلقب الدوري.

وقال عبد الباقي خلال مقطع فيديو مصور، إنه لم يقصد إهانة الزمالك وجماهيره، مؤكدًا احترامه الكامل لتلك الجماهير، التي وصفها بالكبيرة.

وأضاف أن قطع عهدا على نفسه، عدم اقحام الكرة والرياضة في النص المسرحي، خلال العروض المقبلة، بعد تزايد عدد الجماهير الغاضبة من الزج باسم نادي الزمالك في أغلب النصوص الخاصة بمسرح مصر.

وأوضح أن ما قيل خلال العرض الأخير لمسرح مصر كان بهدف المزاح، وليس بهدف التقليل من الزمالك وجماهيره.

وأكد انه تربطه علاقة وطيدة بمرتضى منصور، رئيس النادي وأمير مرتضى، مشيرًا إلى أن الثنائي وقف خلف فريق عمل مسرح مصر في كثير من الأوقات، ولذلك فهو يحترم وجه نظرهم.

وفي وقت سابق طالب أمير مرتضى منصور، نجل رئيس نادي الزمالك، نجوم "تياترو مصر" بتقديم اعتذار عن السخرية من نادي الزمالك بمناسبة حصوله على درع الدوري هذا الموسم.

وأكد أمير في رسالته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تخليه عن الدفاع عن الفنان أشرف عبدالباقي وباقي نجوم العرض، بعدما كان المحامي المكلف منهم للترافع في القضايا المرفوعة ضدهم.

وقال: "للأسف قبلت أن أكون محامي أشرف عبدالباقي ومعظم الممثلين ف يمسرح مصر، وذلك من منطلق أنهم شباب بسيط في بداية مشوارهم الفني ويحتاجون الحماية والمساعدة".

فيديو قد يعجبك: