دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مدرب الفراعنة يكشف سبب استبعاد غالي وحفني وضم طلبة

07:13 م الجمعة 28 أغسطس 2015

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

أوضح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، سبب استبعاد كل من حسام غالي وأيمن حفني من قائمة الفراعنة التي تواجه تشاد، يوم 6 سبتمبر المقبل، بالجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وكان كوبر استبعد ثلاثي الأهلي حسام غالي وأحمد فتحي وعبدالله السعيد، ومعهم حاوي الزمالك أيمن حفني، وضم حمادة طلبة مدافع الزمالك، الذي كان مفاجأة قائمة الفراعنة.

وقال كوبر في المؤتمر الصحفي للمباراة بحضور مراسل مصراوي، اليوم الجمعة، إن لديه لاعبين يملكون الخبرات وينفذون ما يطلبه داخل الملعب على النحو المطلوب، وهذا كل ما يريده.

وعن غياب لاعب الوسط حسام غالي، أوضح أنه تابع جميع اللاعبين قبل المعسكر بخمسة أشهر، وقام بتقييمهم ولاختيار الأنسب للانضمام للمنتخب، وفقا لظروف كل مباراة.

وأكد أنه ضم للقائمة 4 لاعبين ارتكاز بدلا من غالي، جاء ترتيبهم على النحو التالي: محمد النني، إبراهيم صلاح، طارق حامد، أحمد توفيق.

ونفى كوبر ما تردد عن عدم وجود خبرات في المنتخب المصري الحالي وانه يفتقد القائد، مشددا على أن المجموعة الحالية هي الأفضل على الإطلاق وأنه مقتنع بها تماما وستكون عند حسن الظن.

وأشار إلى أن حمادة طلبة كان يتابعه منذ فترة طويلة ويتابع تحركاته بالكرة، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز بالملعب، لهذا تم اختياره ضمن قائمة الفريق أنه لاعب مهم ويحتاجه في المباراة.

واختتم: "أيمن حفني مُصاب ولم يتهرب من المنتخب، والدليل أنه كان معنا في القائمة الأولية استعدادا للمباراة.. أما صالح جمعة عانى من إصابة بقدمه وبالتالي فضلنا استبعاده حفاظًا عليه".

فيديو قد يعجبك: