دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاصة: الشيخ لا يستحق ما دفعه الأهلي.. والزمالك تراجع قبل إتمام الصفقة

10:00 م الخميس 27 أغسطس 2015

أحمد الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إن لاعب فريقه السابق أحمد الشيخ، المنتقل حديثا للنادي الأهلي، لا يستحق ما دفعته إدارة القلعة الحمراء للتعاقد معه.

وأضاف عبدالسلام، في ضيافة برنامج "مساء الأنوار" على قناة "TEN" مساء اليوم الخميس، أنه طلب مبلغ 10 مليون جنيه للتفريط في أحمد الشيخ رغم أن الدوري المصري لا يوجد فيه من يساوي هذا الرقم، من أجل الحفاظ على اللاعب في صفوف فريقه، وصرف الأندية النظر عن التفكير في التعاقد معه.

وأوضح رئيس المقاصة أنه تعاقد مع الشيخ من تليفونات بني سويف مقابل 300 ألف جنيه فقط، مشيرًا إلى أنه استغل الفرصة وقام ببيع اللاعب إلى الأهلي مقابل 8.5 مليون جنيه.

وتابع: "الشيخ لاعب جيد وملتزم في التدريبات وينفذ تعليمات المدرب على النحو المطلوب، لكنه سيساوي هذا الرقم بعد عام أو اثنين عندما يكتسب خبرة بشكل أكبر ويملك ثقافة الفوز، عندها قد يفوق اللاعب هذا السعر أيضا".

وسرد محمد عبدالسلام تفاصيل بيع اللاعب للنادي الأهلي بدلا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية: "لو كان الزمالك جاء للمقاصة بالعقد مع توقيع اللاعب، وقام بسداد قيمة الصفقة في الميعاد قبل أول أغسطس كما كان متفقا عليه، كنت سأرسل إليه الاستغناء الخاص باللاعب، ويصبح لاعبا في الفريق الأبيض".

وأكمل: "لكن الزمالك أرسل العقود لاتحاد الكرة قبل أول أغسطس ولم يسدد قيمة الصفقة عندما علم باتصال الأهلي مع اللاعب، حينها فهمت أن الزمالك تراجع عن الصفقة وقررت بيع أحمد الشيخ للأهلي".

واختتم: "تفاوض الأهلي مع الشيخ تم عن طريق وكيل اللاعب في نهاية شهر يوليو، ولم أتحدث مع الأهلي مطلقا، ومن كان مفوضا لإنهاء الصفقة هو عمرو مصطفى المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة".

فيديو قد يعجبك: