دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

الزمالك يحصل على توقيع 3 لاعبين

11:29 م السبت 01 أغسطس 2015

عبدالخالق وفراج وريكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حصل نادي الزمالك على توقيع لاعبين جدد مساء اليوم السبت في إطار تدعيم صفوفه للموسم المقبل، وهم إبراهيم عبدالخالق من سموحة، وصلاح ريكو من اتحاد الشرطة، ووائل فراج من مصر المقاصة، ويتبقى فقط الرتوش الأخيرة لإنهاء الصفقات بشكل رسمي.

إبراهيم عبدالخالق

قال عبدالخالق، في تصريحات تلفزيونية لقناة "الحياة 2"، إن مسألة انتقاله لنادي الزمالك انتهت منذ فترة كبيرة، مضيفًا أنه اتفق اليوم مع إدارة النادي على جميع الأمور للانضمام للفريق في الموسم الجديد.

وأضاف قائد سموحة أنه سيعقد جلسة مع رئيس النادي محمد فرج عامر في الإسكندرية، لإنهاء الرتوش الأخيرة والاتفاق على الأمور المادية، مشيرًا: "انتقالي للزمالك تأخر لمدة عام كامل، لكني اتفقت مع المهندس فرج عامر على الاستمرار مع الفريق، وكان تركيزي على تقديم مستويات جيدة خلال الدوري وكأس مصر والبطولة الكونفدرالية".

وتابع: "شرف لأي لاعب ارتداء قميص الزمالك، فرحت كثيرا بإنجاز التتويج بالدوري، فهو يعتبر نادي بطولات ويتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة، وأتمنى أن يكون بوابة انضمامي لمنتخب مصر".

وأكد فرج عامر إن هناك اتفاق مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عندما يتم تنفيذه سينتقل إبراهيم عبدالخالق لصفوف الفريق الأبيض بشكل رسمي.

وأشاد عامر بلاعب فريقه قائلا: "مبروك على الزمالك، إبراهيم عبدالخالق من أفضل لاعبي كرة القدم في مصر، ولم يأخذ حقه إعلاميا، فهو لاعب موهوب وذكي وقادر على تغيير نتيجة مباراة في أي وقت".

ولم يتمكن نادي الزمالك من قيد إبراهيم عبدالخالق في قائمة الفريق الإفريقية بمسابقة الكونفدرالية، بسبب مشاركة اللاعب مع سموحة في بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2014-2015.

صلاح ريكو

أعلن صلاح ريكو لاعب وسط الشرطة توقيع عقود انتقاله لنادي الزمالك خلال جلسة جمعته اليوم مع مرتضى منصور وتم الاتفاق على كل شيء، مشيرًا إلى أنه بانتظار موافقة إدارة ناديه.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار رياضة": "المستشار مرتضى منصور سيعقد جلسة خلال الفترة المقبلة مع نادي اتحاد الشرطة للاتفاق على المقابل المادي وإتمام الصفقة بشكل رسمي".

ونفى ريكو توقيعه للنادي الأهلي، وأكد أنها كانت مجرد مفاوضات فقط، مشيرًا إلى أن مشاركته مع الشرطة هذا الموسم، في المباراة المقبلة بربع نهائي مسابقة كأس مصر أمام الفائز من مباراة الأهلي والجونة يوم 13 أغسطس الجاري، تتوقف على إنهاء الزمالك للصفقة من عدمها.

واختتم: "رفضت الانتقال لأندية الإسماعيلي والمقاولون وإنبي، لأنه شرف كبير لأي لاعب الانتقال لنادي الزمالك، وستكون خطوة جيدة للانضمام للمنتخب المصري".

وائل فراج:

كشف محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أن مهاجم فريقه وائل فراج وقع الأسبوع الماضي على عقود انتقاله لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أنه سيعقد جلسة مع مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة لتحديد الأمور المادية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية لقناة "النهار رياضة": "ولم يتحدد حتى الآن المقابل المادي، وستتنهي الصفقة بعد مباراة دور الثمانية لأنني لا أملك في قائمة الفريق سوى 13 لاعبا ضمنهم حارسي مرمى".

واختتم تصريحاته مؤكدًا أن نادي الزمالك صرف التعاقد مع باسم عبد العزيز، لأنه ضم لاعبين جديدين في مركز الظهير الأيسر بالفريق، استعدادًا للموسم الجديد، وهو ما أكده أيضا مرتضى منصور لقناة "LTC".

جدير بالذكر أن الزمالك نجح في إتمام 7 صفقات بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم: محمد جمال من الترسانة، ومحمد إبراهيم من ماريتيمو البرتغالي، ومحمد عادل جمعة من المصري، والثنائي محمد سالم وشريف علاء من المقاولون العرب، وأحمد حسن مكي من حرس الحدود، ومحمود عبدالمنعم كهربا من إنبي.

فيديو قد يعجبك: